أفضل كاميرات الحركة من شركة GoPro

كاميرات الحركة من شركة GoPro

في هذا المقال، سنقدم لكم دليلاً عن أفضل كاميرات الحركة من شركة GoPro، مستعرضين مواصفاتها، مميزاتها، سواء كنت محترفًا يبحث عن تقنيات تصوير متطورة أو مبتدئًا يرغب في التقاط لحظاته اليومية بجودة عالية، ستجد في هذه المقالة ما يلبي احتياجاتك.

في عالم التصوير الحيوي والمغامرات، تحتل كاميرات الحركة مكانة مرموقة، ولا سيما تلك الصادرة عن شركة GoPro المعروفة بجودتها العالية وتصاميمها المبتكرة، تتميز كاميرات GoPro بقدرتها على التقاط لحظات مذهلة في ظروف مختلفة، من الرياضات الشديدة وصولاً إلى اللحظات اليومية البسيطة، وذلك بفضل متانتها، جودتها العالية في التصوير، وسهولة استخدامها.

فعندما يتعلق الأمر بكاميرات الحركة، يكون اسم GoPro في الصدارة، لأنها مهدت الطريق لكاميرات الحركة قد لا تكون العلامة التجارية الوحيدة التي تصنع كاميرات الحركة، ولكن من الصعب الجدال مع حقيقة أن أفضل كاميرات الحركة هي من شركة GoPro هي أفضل كاميرات رياضية والتي تعتبر واحدة من أشهر الشركات المصنعة لكاميرات الحركة، كما أنها وسعت العلامة التجارية، فأطلقت مجموعه Hero 11 Black، فهو لا يشمل هذه المجموعة فحسب، بل يوجد أيضًا 11 Black Creator Editionو 11 Black Mini وغيرها.

تشمل هذه الكاميرات، شاشات العرض، وجودة الفيديو والصورة، وعمر البطارية إلى جانب نماذج من الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بالكاميرات، لذا نحن سنستعرض لكم أفضل كاميرات الحركة من شركة GoPro حسب تقييم المستخدمين لها.

1

GoPro Hero 11 Black

تم إطلاق Hero 11 Black في عام 2022، وهو أحدث تحديث لمجموعة كاميرات الحركة من GoPro، تحتوي هذه الكاميرا على مستشعر8: 7، لهذا يمكن ان تسجيل فيديو بـزاوية 360 درجة وبدقة تصل إلى 4K، كما توفر الكاميرا جودة فيديو رائعة 5.3K60، وهي قادرة على التقاط صور ثابتة بدقة 24.7 ميجابكسل ويمكن أيضًا إبطاء اللقطات للحصول على تأثير حركة بطيئة تصل إلى 8X عند التسجيل، كما أنها مقاومة للماء حتى 33 قدمًا.

 

1
0
2

GoPro Hero 10 Black

تحتوي هذه الكاميرا على الكثير من الميزات، فاللقطات التي تم التقاطها باستخدام هذه الكاميرا واضحة بشكل مذهل فهي قادرة على الانتقال إلى المشاهد تحت الماء بسرعة وبشكل احترافي، كما يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 5.3K، والتقاط الصور بدقة 23 ميجابكس، ولكن يعد أدائها في الإضاءة المنخفضة سيء، حيث لا يمكن على الوضع الليلي التقاط صور واضحة.

0
0
3

GoPro Max

يتميز بتصميم سمكيك، كما تحتوي على أصابع تثبيت مدمجة ومقاومة للماء لكن لا يمكنك استخدامه للرياضات المائية السريعة، بسبب الانحرافات المرئية التي تسببها انكسار الضوء عبر الماء الضرر للعدسة لأن عدسته شديدة الحساسية، كما أنها سهلة الاستخدام مع مجالات رؤية متعددة إلى جانب خيار الـ360 درجة.

0
0