أفضل شخصيات الانمي الأنثوية

أفضل شخصيات الانمي الأنثوية

تشتهر شخصيات الأنمي ومنها شخصيات الفتيات بالجاذبية، ليس الأفضل من ناحية الجمال فقط، بل هناك شخصيات قد جذبت المتابعين من ناحية قوتها وشجاعتها وذكائها، هذه قائمة بأفضل شخصيات الانمي الأنثوية حسب تقييم المتابعين.
إن صفات شخصيات الأنمي وملابسهم وتصميمهم وتطور شخصياتهم في المسلسل هي شروط لابتكار شخصية الأنمي المثالية، كما أن شخصيات فتيات الأنمي التي صيغت بأسلوبٍ متقن وتتمتع بطباعٍ عميقة هي شخصياتٌ نادرة، جسدت قصصاً ذات حبكات مشوقة وعواطف عميقة الصلة بالمشاهدين.
سنعرض لكم في هذه القائمة عن أفضل فتيات الأنمي حسب التصويت، ستجد أيضًا الأنمي الذي ظهرت فيه الشخصية، ستجد الكثير من فتيات الأنمي بشعر أحمر، وفتيات الأنمي الشقراء، وفتيات الأنمي ذات العيون الواسعة والناعسة وأيضًا الباردة.

لذا نحن سنقدم لك قائمة من أفضل شخصيات الانمي الأنثوية حسب تقييم المعجبين، يمكنك أيضًا تقييم شخصيتك المفضلة.

أيضاً اذا كنت تريد مشاهدة قائمة عن أفضل مسلسلات أنمي الى الآن لتتعرف على اكثر المسلسلات تقييماً.

1

Nezuko Kamado

نيزكو بطلة أنمي قاتل الشياطين، شخصية كل ما لديها هو الصبر كما قال اخوها، كما أنها تحب الجميع ويحبوها أيضًا بالرغم من كونها شيطان الا أنها تعتبر من أجمل شخصيات الأنمي.

6
1
2

Mikasa Ackerman

ميكاسا شخصية قوية وغامضة، تتميز هذه الشخصية بذكائها وجمالها، كما أنها احتلت المركز الأول كأجمل فتاة في عالم الأنمي كثيرًا.

4
1
3

Violet Evegarden

فايوليت شخصية قوية التفكير و البنية فقد كانت من احد الجنود الذي لا يستطيعون ردعهم، وكانت لا تشعر بالألم مطلقا تحارب و تقتل و تسفك الدماء، و أيضًا كانت ذكية كدمية ذاتية فهي تفكر بعقلانية، فهي أيضًا لا تمانع مساعدة الناس، فوق كل هذا فهي تمتلك مظهر جذاب بالرغم من كونها دمية.

3
1
4

Yor Forger

ورو بريار هي في الأصل قاتلة تعمل في منظمة وَ تُظهر أنها موظفة حكومية للآخرين وهي فتاة جميلة وقوية جداً.

0
0
5

Shoko Nishimiya

شوكو بطلة مسلسل الصوت الصامت، بالرغم من حياتها المأساوية وتعرضها للتنمر بسبب أنها لا تستطيع الكلام ولا السمع، الا انها شخصية متسامحة وطيبة.

0
0
6

Nobara Kugisaki

نوبارا هي طالبة في السنة الأولى في جوجتسو، وهي أكاديمية يتمتع طلابها بالتقنيات الملعونة، تستعمل لمحاربة الأرواح الملعونة الناتجة عن العواطف السلبية من البشر، تتميز نوبارا بشجاعتها وتقنيتها الفريدة، كما تتميز بطبعها الحاد والمرح في نفس الوقت وهو ما جذب معظم محبيها.

0
0
7

Rukia Kuchiki

روكيا بطلة مسلسل Bleach، تدربت روكيا في مدرسة مجتمع الأرواح وتخرجت لتصبح شينيغامي تقوم بحصد الأرواح، شخصية روكيا قوية وجدية، كما أنها تتمتع بمظهر جميل.

0
0
8

Tohru Honda

هوندا تورو هي بطلة مسلسل Fruits Basket، المعروف بهذه الشخصية تفاؤلها وابتهاجها، وتعاطفها الكبير مع الآخرين، ورؤيتها للعالم بمنظور غير عادي، فهي تعطي التفاؤل بكلماتها المشجعة، وفوق كل هذا تتمتع بمظهر جذاب.

0
0
9

Asuna

آسنا  شخصية جميلة جداً وطيبة تساعد أصدقائها و لكن عندما تغضب تتحول لشخص مختلف وهذا ما جذب معجبيها.

0
0
10

Mai Sakurajima

ماي سان فتاة جميلة في بداية عمرها، لطيفة ومهذبة وذكية، بالرغم أنها لا تمتلك الكثير من الأصدقاء، لكنها جذبت الكثيرين وأصبحت  من أفضل الشخصيات.

0
0