أفضل خلطات للوجه مجربة وسهلة

خلطات للوجه

في هذه المقالة نقدم لكِ أفضل خلطات للوجه مجربة وسهلة، حيث تسعى العديد من النساء إلى الحصول على أفضل خلطات للوجه مجربة وسهلة، فهناك عدة أسباب لظهور البقع الداكنة على البشرة وتغير لونها وظهور حب الشباب، والبقع التي تظهر مع تقدم العمر وعلامات الشيخوخة، فتبحث العديد من النساء عن طرق للحصول على خلطة تبيض الوجه وبشرة خالية من الشوائب.

هناك خلطات منزلية تساعد على إزالة البقع ولتفتيح البشرة دون أعراض جانبية، ولكن، هناك خطوة يجب القيام بها قبل تحضير أي خلطة، وهي معرفة سبب مشكلة الوجه لتستخدمي الخلطة التي تساعدك في التخلص منها، دائمًا ما تكون الخلطات الطبيعية هي أسرع وسيلة أمنة لجمال البشرة والعناية بها، لذا فهي ستساعدك للتخلص من مشكلتك التي تعاني منها، لأن المكونات الطبيعية مثل وصفة لتبيض الوجه من اول مرة بالنشا ومن اول استعمال وتعمل على نضارة البشرة وحيويتها، لذا احرصي على استخدام الخلطات الطبيعية للعناية ببشرتك.

اعتمدت هذه القوائم على أفضل خلطات للوجه مجربة وسهلة للتبييض ولإزالة حب الشباب واخفاء البثور وأقنعة لتجديد الجلد وشد البشرة للحصول على أفضل خلطة تبيض الوجه سريعة وسهلة بالبيض والعسل وكذلك الصبار وغيرها من الخلطات الطبيعية ووصفات ستساعدك للتخلص من مشاكل البشرة في البيت.

1

الصبار

الوصفة: نصف ملعقة كبيرة من حليب اللوز مع ملعقة كبيرة من السكر البني حتى يذوب السكر. أضف أربع ملاعق كبيرة من جل الصبار، ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم قومي بغسلة بالماء الدافئ.

الصبار مفيد لترطيب بشرة الوجه، كما يساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها، وعلاج الحروق الناتجة من التعرض للشمس.

4
0
2

قناع الشوفان

الوصفة: 3 ملاعق صغيرة من الشوفان المطحون، ونصف ملعقة صغيرة من عصير التفاح، يمزج في وعاء حتى تتكون عجينة ناعمة، ثم أضيفي نصف ملعقة كبيرة عصير ليمون ونصف ملعقة كبيرة سكر بني، امزجي الخليط جيدًا، ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة خمس إلى 10 دقائق.

تعمل هذه الوصفة على تنقية الوجه وترطيبه، كما إن الشوفان يحتوي على مادة الصابونين، وهو منظف قوي وطبيعي.

2
0
3

مقشر السكر

الوصفة: ضعي نصف كوب من السكر البني و 3 ملاعق كبيرة من العسل في وعاء صغير وقلبي حتى تصبح عجينة سميكة، أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون او الوز او جوز الهند  ثم امزجيه وضعية على وجهك واتركيه لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

يساعد هذا المقشر على تغذية البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، لكن إذا كانت بشرتك حساسة يجب ان لا تستخدميها.

1
0
4

قناع الكاكاو

الوصفة: ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، ملعقة كبيرة من القشدة الحامضة، ملعقة كبيرة من العسل، وبياض بيضة، ضعيه على الوجه ودعيه يجف ثم اغسليه.

هذه الخلطة المليئة بمضادات الأكسدة، تعمل على تجديد رطوبة البشرة وشد الوجه ليجعلك أكثر إشراقًا وشبابُا.

0
0
5

قناع التوت الأزرق

الوصفة: ملعقة كبيرة من التوت الأزرق المهروس، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من عصير الخيار، 2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز، 2 ملاعق كبيرة من الماء، ضعيه على الوجه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

تحتوي هذه الخلطة على فيتامين سي الموجود في الليمون على تفتيح البشرة طبيعياً.

0
0
6

أوراق الشاي

الوصفة: تُمزج ملعقة صغيرة من أوراق شاي النعناع، وتضاف إليها 4 ملاعق صغيرة من أوراق الشاي الأبيض، ونصف كوب ماء مغلي، وقطرتان من زيت اللافندر، اتركه منقوعًا لمدة 10 دقائق، ثم يُمزج مع كمية من الصبار، ثم يحفظ في الثلاجة قبل استخدامه.

تعمل هذه الخلطة لإخفاء حب الشباب وعلاج البثور طبيعياً.

0
0