أفضل جهاز تنظيف السيراميك

جهاز تنظيف السيراميك

يمكن أن تساعدك جهاز تنظيف السيراميك على تنظيف أصعب الأوساخ و البقع من أرضيات السيراميك الخاصة بك، هذا فضلا عن توفير التعقيم المثالي لها أيضًا، و مع ذلك ليست كل جهاز سيفعل ذلك، ستترك الكثير من المماسح الأوساخ و اللطخات، أو حتى البقع  الصعبة على الأرض، لذا سنعرض قائمة من أفضل جهاز تنظيف السيراميك.

تم تصميم كل هذه الأجهزة للعناية بالأرضيات الصلبة، تحتوي هذه الأجهزة على رؤوس تنظيف مخصصة ومنظفات مُصممة لتنظيف الأوساخ وتعقيمها وتلميعها، يوجد الكثير من هذه الأجهزة منها يمكنها التنظيف والتنشيف في نفس الوقت ومنها يجعل الأرضية مبلله وتحتاج الى التنشيف، ومنها تشفط الأوساخ ومنها تمسحها، وبعضها مكنسة تنظف السيراميك بالبخار.

عموما، تعتمد عملية التنظيف على أداء و قدرة الجهاز الذي قمت بشرائها، و بشكل أوضح اختيار المكنسة الكهربائية الأفضل يعتمد على حاجتك لتنظيف أرضية منزلك، لذا نحن في هذه المقالة سنقوم بتسهيل عملية البحث عن أفضل جهاز تنظيف السيراميك ونضعها في قائمة مع مميزات وسلبيات كل جهاز حسب تقييم المستخدمين لها.

1

Karcher FC5 Hard Floor Cleaner

يحتوي هذا الجهاز على مجموعة متنوعة من سوائل التنظيف، يمكنها التنظيف بسرعة لأنها تدور بسرعة عالية وتزيل البقع، يمكنها أيضًا امتصاص الماء المتسخ من الأرض ويضعه في خزان في الجزء الخلفي، كما يمكنك استخدامها مع معظم منظفات الأرضيات المتاحة لديك، أنها آمنة لتنظيف الأرضيات الخشبية، بمجرد الانتهاء من التنظيف، يمكن إزالة الأسطوانات بسهولة ووضعها في الغسالة.

2
0
2

Karcher EWM 2

هذا الجهاز هو إصدار أصغر وأخف من Karcher FC5، يحتوي على خزان منظف، يتم امتصاص الأوساخ في الخزان، أداء التنظيف ممتاز يمكنه التعامل مع جميع البقع، حتى البقع الصعبة، ما عليك سوى إفراغ الخزان المستخدم بانتظام، إذا كنت تريد شيئًا صغيرًا ومريحًا، فإن هذا هو الخيار الأفضل فهو سهل الاستخدام وقوي.

1
0
3

Vax ONEPWR Glide

هذا الجهاز عبارة عن مكنسة كهربائية ومنظف للأرضيات الصلبة في جهاز واحد كما أنه لاسلكي، ولاستخدامه ما عليك سوى تشغيله وتوجيها إلى البقعة او الى الأوساخ، تمتص المكنسة الكهربائية الماء المتسخ، وتزيل الأوساخ من الأرض، كما يمكنك تنظيف الأسطوانة ذاتيًا عن طريق تشغيل Glide.

1
0
4

Shark Steam & Scrub Automatic Steam

أن العديد من المنظفات البخار جيدة لتنظيف الأرضيات الصلبة، هذا الجهاز أوتوماتيكي حيث تستخدم قطعتين من المماسح الدوارة للقيام بالتنظيف الكامل، حيث نعمل هذه الممسحة بالبخار والتنظيف في نفس الوقت، يمكنها تنظيف البقع الصعبة بسهولة.

1
0
5

Bissell CrossWave Cordless Max

يمكن استخدامه هذا الجهاز على السجاد حيث يمكن غسله بالماء، لكن لا يمكن الحصول على التنظيف الذي يرضيك، لكن يمكن تنظيف الأرضيات الصلبة تنظيف كامل حيث يمكن التعامل مع البقع الصعبة بسهولة ويترك أرضية لامعة خالية من الأوساخ، تتيح لك أدوات التحكم الموجودة في الأعلى تحديد الوضع، السجاد أو الأرضية الصلبة، كما يتيح لك التحكم في كمية السائل.

1
0
6

Beldray Detergent Steam Cleaner

تحتوي على خزان مياه سعة 330 مل، تأتي أيضًا بمفتاح إيقاف التشغيل بلاستيكي، يأتي هذا الجهاز أيضًا مع وسادة من الألياف الدقيقة مثبتة في رأس الممسحة، تعتبر هذا الجهاز القوي سهل الاستخدام، كما يمكن تفكيكه بسهولة حيث يمكن إزالة المقبض المعدني للممسحة بزر واحد.

0
0
7

Roborock Dyad

يحتوي هذا الجهاز على خزان مياه نظيف سعة 850 مل، وخزان مياه متسخ سعة 620 مل حيث يتم امتصاص جميع الأوساخ فيه، يحتوي عناصر التحكم الموجودة على المقبض زر لتبديل الطاقة بالإضافة إلى زر لتغيير الأوضاع، كما يمكنك أيضًا الحصول على مؤشر لمستوى الأوساخ الموجود في الشريط الملون الذي يدور حول شاشة LCD، حيث كلما زاد اللون الأحمر، كانت الأرضية أكثر اتساخًا.

0
0