أفضل تطبيقات لتغيير سرعة الفيديو

أفضل تطبيقات لتغيير سرعة الفيديو

نسهل عليك عملية البحث عن أفضل تطبيقات لتغيير سرعة الفيديو التي تعمل على الجوال، يمكنك من خلال هذه التطبيقات التحكم بسرعة الفيديو، يمكنك تبطيئه وتسريعه بشكل احترافي، كما أن بعض هذه التطبيقات ليست تعمل على تبطيء مقطع الفيديو بالكامل فقط، أو تسريع مقطع الفيديو بالكامل فقط، بل يمكنها تسريع جزء معين من الفيديو وتبطيء الجزء الآخر من نفس مقطع الفيديو والتحكم بدرجة سرعة الفيديو بشكل احترافي.

يمكن أن تجعل تطبيقات تغيير سرعة الفيديو، مقطع احترافي ممتع مع التحرير واضافة انتقالات وتأثيرات، سيكون هناك فيديو احترافي، لذا سنساعدك في البحث عن أفضل تطبيقات لتغيير سرعة الفيديو حسب تقييم المحررين لها والمستخدمين.

1

Video Speed Changer

يتيح لك هذا التطبيق تسريع وإبطاء مقاطع الفيديو، يمكنك تغيير سرعة الفيديو بأكمله أو أجزاء منه، يحتوي التطبيق على أوضاع للسرعة التي ستفيدك أثناء تغيير سرعة الفيديو، كما يمكنك إضافة تأثيرات سرعة متعددة للحصول على نتيجة أفضل.

1
0
2

Fast Motion

يحتوي هذا التطبيق على أدوات متعددة لتحرير مقاطع الفيديو وواجهة سهلة، كما يحتوي هذا التطبيق على أداة لضبط السرعة التي تتيح لك إبطاء المقاطع أو تسريعها دون أي جهد، يمكنك أيضًا اختيار أحد أوضاع السرعة المحددة أو اختيار أوضاع مخصصه.

0
0
3

VITA

تطبيق لتحرير الفيديو يتيح لك إعادة تسريع مقاطعك بسهولة، لا يتوفر أوضاع السرعة في التطبيق ستصنع أوضاعك بنفسك منحنى السرعة الموجود في التطبيق، يمكنك التحكم في سرعة الفيديو كاملًا او جزء منه، يحتوي على مجموعة كبيرة من الانتقالات والمؤثرات التي ستجعل الفيديو الخاص بك احترافي.

0
0
4

Efectum

هذا التطبيق سهل جدًا، يأتي التطبيق مزودًا بأداة للتحكم في السرعة تتيح لك إبطاء مقاطع الفيديو أو تسريعها بسهولة، كما يمكنك استخدام أوضاع تغيير السرعة الموجودة مسبقًا في التطبيق، أو يمكنك استخدام أوضاعك الخاصة لتغيير السرعة، يمكنك تغيير السرعة حتى 10x، بمكنك أيضًا ضبط السرعة وإضافة المقاطع وإضافة الانتقالات.

0
0
5

VivaVideo

يحتوي هذا التطبيق على أداة للتحكم بالسرعة التي تتيح لك إبطاء أو تسريع المقطع حتى 10x، كما يمكنك تغيير سرعة الفيديو كاملًا او مقطع منه، يمكنك أيضًا إضافة النصوص والتأثيرات والانتقالات، تستطيع أيضًا إضافة مؤثرات صوتية متنوعة او حتى تسجيل المقاطع الصوتية الخاصة بك.

0
0
6

Videoshop

لا يقوم هذا التطبيق بتغيير سرعة الفيديو فقط بل يمكنه التحرير وإضافة تأثيرات ونص وأدوات تصحيح الألوان وإضافة انتقالات وغيرها، يمكنك استخدام أوضاع تغيير السرعة الموجودة مسبقًا في التطبيق، أو يمكنك استخدام أوضاعك الخاصة لتغيير السرعة، يمكنك تغيير سرعة الفيديو بأكمله أو جزء منه.

0
0
7

Slow Motion

يمنحك هذا التطبيق التحكم الكامل في إعدادات سرعة vid، بحيث يمكنك تسريعها أو إبطائها كما تريد، كما أن هناك خمسة أوضاع للفيديو للحركة البطيئة والسريعة يمكنك إضافة أوضاعك الخاصة لحركة الفيديو وحفظها للمفضلة، ويمكنك أيضًا تعديل سرعة الفيديو بأكمله أو أجزاء منه.

0
0
8

Video Speed

هذا التطبيق مخصص بالكامل لضبط السرعة، لذا ليس هناك ميزات غير أنها تتيح لك إبطاء وتسريع مقاطع الفيديو بأبسط وأسرع طريقة، كما يحتوي على بعض أوضاع السرعة المحددة مسبقًا في التطبيق، وأقصى وضع للسرعة هو 4x، يمكنك أيضًا تغيير سرعة الفيديو بالكامل او بعض من أجزائه، كما أنه يدعم تنسيقات متعددة مثل “MP4، 3GP ، MPG ، MOV، WEBM” وغيرها

0
0
9

YouCut

هذا التطبيق لا يقوم بتغيير سرعة الفيديو فقط بل يمكنك تحريره، يحتوي هذا التطبيق على جميع أنواع التعديلات والتأثيرات التي يجعل الفيديو متكاملًا، يمكنك تغيير سرعة الفيديو حتى 100x، ستتمكن أيضًا من قص مقاطع الفيديو ودمجها وفصلها، كما يحتوي على مكتبه التي تحوي الكثير من الموسيقى المجانية.

0
0