أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديو للأندرويد

تطبيقات إخفاء الصور والفيديو

كثير من الناس لديهم عدد لا يحصى من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم في هواتفهم المحمولة، إذا كان لديك صور أو مقاطع فيديو على جهازك الأندرويد وتريد إخفاءها حتى لا يتمكن طفلك أو أي شخص آخر من العثور عليها، ستشاهد قائمة أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد بالترتيب وحسب تجربة المستخدم.

إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، فمن السهل جدًا إخفاء أي صورة أو مقطع فيديو في خلال لحظات، ستجد أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديو وبعضاً منها على شكل آلة حاسبة أو شكل غير ملفت للنظر.

تعرض الآن بعض من أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديو للأندرويد مجانية وأيضاً بمميزات كلمة مرور ومميزات أخرى قد تُفيدك، وبعض منها قد تحتاج إلى بعض المال للتخلص من الإعلانات وفتح جميع الوظائف في هذه التطبيقات.

قبل البدء في استخدام بعض خزنة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، يجب أن تعلم أن هاتفك المحمول قد يحتوي على وظيفة إخفاء صور، على الرغم من عدم توفره في جميع الهواتف المحمولة، إلا أن معظم هواتف Samsung و Xiaomi و OnePlus و Realme بها هذه الميزة، ومع ذلك يجب أن يعمل هاتف Samsung الخاص بك على OneUI.

إذا لم يكن هاتفك به هذه الميّزة وتريد تطبيق، يمكنك مشاهدة أفضل تطبيقات اندرويد لإخفاء الصور والفيديو التالية:

1

Keepsafe Photo Vault

إن Keepsafe Photo Vault أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها لإخفاء صورك ومقاطع الفيديو وحمايتها بكلمة سر، بغض النظر عن عدد الملفات التي لديك ، يمكنك إخفاؤها بمساعدة هذا التطبيق المجاني، فقد تضطر إلى دفع بعض المال لإلغاء بعض الوظائف حتى تتمكن من استخدامه بشكل كامل. واجهة المستخدم الخاصة بـ Keepsafe Photo Vault رائعة، ولن تواجه أي مشكلة حتى لو كنت لأول مرة تستخدامها، أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدام رمز PIN وبصمة الإصبع وقفل النمط لحماية ملفاتك بكلمة سر.

 

14
0
2

LockMyPix Secret Photo Vault

تطبيق LockMyPix اندرويد رائع الاستخدام لحماية الصور بكلمة سر، أو إخفاء الصور دون أي مشكله، فإنه يوفر قفل PIN ورمز المرور وقفل بصمة الإصبع والنمط بحيث يمكنك استخدام أي شيء وفقًا لاحتياجاتك، لا يهم ما إذا كنت تريد إخفاء عشر صور أو ألف صورة، يمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق LockMyPix هذا، يمكنه إنشاء ألبومات، وألبومات فرعية بحيث يمكنك تنظيم جميع الصور حسب رغبتك، يمكنك تنزيله على Android 4.4 أو الإصدارات الأحدث.

9
0
3

Easy AppLock

يختلف سير عمل هذا التطبيق كثيرًا عن غيره في هذه القائمة من هذه التطبيقات، تتيح لك معظم التطبيقات الأخرى إخفاء الصور أو حمايتها بكلمة سر، بينما يمكنك قفل تطبيق المعرض الحالي على هاتفك بمساعدة هذا التطبيق. من الممكن استخدام رمز PIN أو قفل النمط لحماية تطبيقك بكلمة سر حتى لا يتمكن الأشخاص الآخرون غير المرغوب فيهم من الوصول إليه بأي شكل من الأشكال. يتطلب هذا التطبيق تثبيت الاندرويد5.0 أو الإصدارات الأحدث، وأيضا، يمكنك تنزيله مجانًا من متجر قوقل بلاي. ومع ذلك، تحتاج إلى دفع بعض المال لفتح الوظائف، بالنظر إلى الميزات الرائعة، فإن الأمر يستحق الشراء.

 

7
0
4

1Gallery – Photo Gallery & Vault

ان بعض الأشخاص لديهم بعض صور بصيغة RAW أو صور SVG في هواتفهم المحمولة، لكن معظم تطبيقات إخفاء الصور لا تكتشفها، إذا كنت تستخدم تطبيق 1Gallery على هاتفك المحمول لا توجد هذه المشكلة. كذلك هو تطبيق مجاني أيضًا، وستحصل على العديد من الميزات الكثيرة من التطبيق هذا والتطبيقات الأخرى في هذه القائمة، ومن مميزاته أنه يمكنك العثور على تشفير AES، الميزة الثالث في التطبيق الحصول على محرر صور حتى تتمكن من إجراء تغييرات أساسية في صورك دون تثبيت تطبيق آخر تابع لجهة خارجية. الشيء نفسه ينطبق على مقاطع الفيديو أيضًا. من الممكن قص مقطع فيديو وتشغيله مع الترجمة، يمكنك العثور على الوضع المظلم أيضًا.

6
0
5

Gallery Vault

إذا كنت ترغب في إخفاء الصور أو مقاطع الفيديو أو أي ملفات أخرى، يمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق Gallery Vault – Hide Pictures And Videos للاندرويد،، ويساعدك أيضا على إظهار محتوى مزيف عندما يكتب شخص ما رمز مرور خاطئا، وأيضا يمكنك إلغاء قفل Vault الخاص بك بمساعدة بصمة الإصبع، يمكنك تنزيله مجانا، ولكن عليك إنفاق بعض المال لفتح جميع الميزات، وتحتاج إلى Android 4.4 أو إصدارات أحدث لتنزيله من متجر Google Play.

6
0
6

Vault – Hide Pics & Videos

على الرغم من أن Vault يحتوي على وظيفة الشراء داخل التطبيق ، إلا أنه فيه بعض الميزات الرائعة مجانا. مثل Easy Applock ، يمكنه حماية أي تطبيق مثبت بكلمة سر، بما في ذلك معرض الصور الخاص بك، يمكنك قفل أكبر عدد ممكن من الصور ومقاطع الفيديو كما تريد بمساعدة تطبيق Vault – Hide Pics & Videos, App Lock, Free Backu الاندرويد المجاني هذا. ميزات هذه الأداة جيدة جدا وواجهة المستخدم تجعل الاستخدام العام أفضل. من الممكن فتح Vault بمساعدة رمز المرور بالإضافة إلى بصمة الإصبع. أفضل شيء هو أنه يمكنك تحميل ملفاتك الأكثر سرية إلى التخزين السحابي الآمن بحيث لا يمكن للأشخاص الآخرين عرضها دون إذنك.

5
0
7

Photo Vault PRIVARY

يمكن أن يساعدك تطبيق Photo Vault PRIVARY في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على هاتف Android الخاص بك حتى تتمكن حمايتها من الآخرين، تعد واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق أفضل بكثير من معظم الأدوات الأخرى المذكورة في هذه القائمة. على الرغم من أنه لا يحتوي على قفل النمط ، إلا أنه يمكنك العثور على PIN ورمز المرور وقفل بصمة الإصبع في هذا التطبيق. مثل الكثير من التطبيقات القياسية الأخرى في هذه القائمة ، يمكنك إخفاء عدد غير محدود من الصور بمساعدة هذا التطبيق. بغض النظر عما إذا كان لديك بعض الصور في وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD ، يمكنك مسحها جميعًا بمساعدة هذا التطبيق وإخفائها ايضًا.

1
0
8

Gallery Lock

يتيح لك قفل تطبيق المعرض الحالي على هاتفك المحمول استخدامه بسهولة. ليست هناك حاجة لإنشاء ملف إضافي لإخفاء صورك عندما يمكنك حماية التطبيق الحالي بكلمة مرور. تسليط الضوء على هذا التطبيق هو وضع الشبح، بمعنى آخر ، يلتقط صورة للشخص الذي يحاول إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات. يتطلب تنزيل الاندرويد4.1 أو الإصدارات الأحدث على هاتفك. من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى إنفاق بعض المال لفتح جميع الوظائف والتخلص من الإعلانات.

0
0