أفضل برامج صنع فيديوهات تيك توك

أفضل برامج صنع فيديوهات تيك توك

في هذه المقالة، سنقدم لك نظرة عامة على أفضل برامج صنع فيديوهات تيك توك المتاحة حاليًا، سنستعرض مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تقدمها هذه البرامج لمساعدتك في تحرير وتنسيق مقاطع الفيديو بشكل مبدع وجذاب، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم التيك توك للترفيه أو كوسيلة لتعزيز علامتك التجارية، ستجد في هذه القائمة الأداة المثلى لتلبية احتياجاتك.

تطبيق التيك توك أصبح ظاهرة عالمية في عالم الإعلام الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مبتكرة ومسلية بسهولة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعون لرفع مستوى محتواهم وتطوير مقاطع فيديو التيك توك الخاصة بهم بشكل أكبر، فإن استخدام برامج صنع فيديو خارجية يمكن أن يكون مفيدًا للغاية، لهذا جمعنا لكم أفضل برامج صنع فيديوهات تيك توك

سنكشف أيضًا عن كيفية استخدام هذه البرامج بشكل فعال لإنشاء محتوى تيك توك مبدع ومميز يمكن أن يلفت انتباه الجماهير ويزيد من تأثيرك في عالم هذه المنصة الاجتماعية الشهيرة، تعرف معنا على هذه الأدوات المميزة وكيفية استخدامها للوصول إلى النجاح في عالم التيك توك.

1

ViaMaker

يسمح لك هذا التطبيق بإجراء تعديلات أساسية على الفيديو بسرعة وببساطة، ولن تحتاج الى الخبرة لتعديل الفيديو، أي أنه مناسب للمبتدئين، كما أنه مجانًا، يمكنك إضافة نص إلى الفيديو، أو تغيير الألوان الفيديو، أو إضافة الموسيقى، أو دمج الفيديو، والقطع وتغيير السرعة، وغيرها، ويحتوي أيضًا على مكتبة موسيقية.

0
0
2

BeeCut

يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويعتبر هذا التطبيق لتحرير فيديوهات التيك توك مجاني، كما أنه مصمم للمبتدئين، يمكنك قص الفيديو، وتدويره، واستخدام الانتقالات وتأثير الصورة في الصورة، ويحتوي على انتقالات متعددة التي ستساعدك في صنع فيديو احترافي، ويمكنك اختيار نسبة العرض التي تريدها “عمودي، او شاشة عريضة، او مربع، وغيرها من القياسات.

0
0
3

Zoomerang

تطبيق لتحرير فيديوهات التيك توك بسيط ومناسب للمبتدئين، يشتمل هذا التطبيق على برامج تعليمية داخل التطبيق يعلمك خطوة بخطوة، يمكنك إضافة تأثيرات وموسيقى، كما يحتوي على أكثر من 100 تأثير لمساعدتك على إنشاء فيديو احترافي وعالي الجودة، كما يمكنك الاشتراك والحصول على تجربة خالية من الإعلانات والحصول على تأثيرات إضافية وميزات لتحرير الفيديو.

0
0
4

Quik

يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، كما يمكنك الاختيار من بين 23 نمط فيديو، ويمكنك تغيير حجم نص الفيديو ولونه وتغيير الخط، كما أنه يحتوي على لغات عديدة، . يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مثل الحركة البطيئة أو الحركة السريعة، وإضافة الانتقالات والإطارات وقص الفيديو وإضافة موسيقى، وغيرها من المميزات التي تجعل تحرير الفيديو أمر ممتع.

0
0
5

InShot

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها بسهولة، يمكنك قص الفيديو، إضافة خلفية ضبابية، وإضافة موسيقى، وتأثيرات، وانتقالات احترافية، لكن يحتوي على مكتبة من الأغاني التي يجب عليك الحصول على حقوق الملكية لتستعملها في التحرير، يمكنك بهذا التطبيق تحرير فيديو احترافي وبدقة عالية.

0
0
6

Funimate

يوفر هذا التطبيق الرائع اكثر من 100 تأثيرات، ويوفر انتقالات احترافية متعددة، كما يمكنك دمج مقاطع الفيديو وقصها، واضافة الموسيقى، والرموز التعبيرية والملصقات والنص بسهولة، ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو التي حررتها على TikTok و Instagram و Facebook.

0
0
7

Lomotif

يتيح لك هذا التطبيق إضافة موسيقى إلى مقاطع فيديو التيك توك، يمكنك استخدام مكتبة الموسيقى الموجودة داخل التطبيق، كما يمكنك تحرير فيديو احترافي بإضافة التأثيرات والانتقالات الاحترافية، يمكنك تصميم فيديو احترافي بهذا التطبيق الرائع.

0
0
8

Magisto

يمكنك بخطوات بسيطة فقط انشاء فيديو الاحترافي، و يمكنك أيضًا تركيب الصور على بعضها وتكوين فيديو احترافي، كما يوجد العديد من الأدوات مثل الانتقالات والمؤثرات و أداوت للقص و أدوات أخرى لتسريع اللقطات، كما أنه يدعم اللغة العربية، يمكنك بهذا التطبيق تحرير مقطع خرافي عالي الجودة.

0
0
9

Vizmato

يتيح لك هذا التطبيق قص مقاطع فيديو متعددة وتحريرها، يمكنك إضافة نص، وإضافة تأثيرات بصرية وإضافة موسيقى خلفية للفيديو، وإضافة نص وملصقات، كما يوفر لك أدوات لتعديل الصوت وتغييرة، ويحتوي على اكثر من 40 تأثير بصري، وأكثر من 20 سمة، كما أنه سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين.

0
0
10

Timbre

تم تصميم هذا التطبيق لتسهيل القص أو تحويل ملفات الفيديو الى صوت، وتحويل الفيديو الى GIF، كما يمكنك تغيير سرعة الصوت والفيديو، ويمكنك أيضًا دمج مقاطع الفيديو أو الصوت، أي أن هذا التطبيق للقص والتحويل الصوت والفيديو.

0
0