أفضل المستشفيات في مصر

أفضل المستشفيات في مصر

تشتهر دولة مصر بالعديد من أفضل المستشفيات في مصر التي تضم العديد من التخصصات الطبية، ويرجع ذلك إلي جودة الخدمة واستخدام التقنيات الطبية الحديثة وتوفير الرعاية الطبية وإليك أفضل مستشفيات في مصر، وقد وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مستشفيات مصر و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل مستشفيات في مصر.

أشارت النتائج الأولية لتقييم مستشفيات مصر إلى أن في ٥٧ ٪ من المستشفيات يتم طلب بعض المستلزمات الطبية من المريض وأهل المريض أثناء تلقي الخدمة شاركنا برأيك حول الإحصائية هذه، واطلع على القائمة لـ أفضل المستشفيات في مصر من حيث جودة الخدمة ومن حيث التعامل مع المرضى وخبرات الأطباء الذين يعدون الأفضل من بين جميع الاطباء في الوطن العربي.

مستشفى دار الفؤاد:

الموقع: يقع مستشفى دار الفؤاد في محور 26 يوليو، المنطقة السياحية  الأول، السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة، مصر.

التخصصات: تخصص مستشفى دار الفؤاد في البداية في أمراض القلب وجراحاته ثم توسع سنة 2000 ليضيف أقساماً أخرى منها الأورام وزراعة الأعضاء وجراحة العظام، ويضم المستشفى 141 سريراً، وقد بدأ بناء المستشفى سنة 1996، وفي سنة 1999 تم توقيع اتفاقية تعاون بين مستشفى دار الفؤاد وكليفلاند كلينيك في المجالات التقنية والطبية والإدارية.

التواصل:

الهاتف: +20 2 38247248

مستشفى كليوباترا:

الموقع: 39  شارع كليوباترا، مقابل ميدان صلاح الدين، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: الجراحات الدقيقة وجراحة العظام، وجراحة القلب، كما يضم وحدات العناية المركزة، وايضاَ كل ما يتعلق بمشاكل السمع، وطب وجراحة الفم.

التواصل:

الهاتف: +20224143931

المركز الطبي للمقاولين العرب:

الموقع: الجبل الأخضر، طريق النصر، مدينة نصر، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: يختص المستشفى في جميع امراض القلب والأوعية الدموية، والقسطرة القلبية، والغدد الصماء، كما يشمل أمراض الجهاز الهضمي، والجراحة العامة، وأمراض النساء والتوليد.

التواصل:

الهاتف: +20223426000

مستشفى كيور:

الموقع: 25 شارع حمودة محمود – الحي الثامن، مدينة نصر، القاهرة، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: يقدم المستشفى مجموعه من الخدمات المتكاملة تبدأ من خدمات العيادات الخارجية التخصصية والطوارئ المتاحة علي مدار الساعة و كذلك غرف العمليات الجراحية المميزة والمجهزة لاستقبال كافه الاجراءات والعمليات الجراحية المختلفة، كما أن المستشفى مجهزه بوحده عناية مركزه تعتبر الاكبر و الافضل تجهيزا في المنطقة ، كما تقدم جميع خدمات المستشفى تحت اشراف مجموعه مختاره بدقه من الأساتذة و الاستشاريين في مختلف التخصصات.

التواصل:

الهاتف: +201027027070

مستشفى الجنزورى التخصصي:

الموقع:  63 شارع طومانباي، ميدان قصر الطاهرة روكسي، الزيتون الشرقية، حي الزيتون، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: يختص المستشفى في أمراض السكري، وأمراض النساء والتوليد، وأمراض القلب  وجراحة السمنة، وطب الأطفال وحديثي الولادة، التخدير، الأمراض الجلدية والتجميل، الطب العام، الأنف والأذن والحنجرة، طب الغدد الصماء، الجراحة العامة وجراحة المناظير، جراحة العظام والصدمات، طب العيون، المسالك البولية، التغذية، طب الأسنان وجراحة الوجه والفكين.

التواصل:

الهاتف: +20222588810

المستشفى الإيطالي:

الموقع:  17 شارع السرايات، عباسية، العباسية، مصر

التخصصات: يختص المستشفى في أمراض الأنسجة، ووحدة القلب والشريان التاجي، مركز القسطرة، العناية المركزة، الجراحة العامة، المسنين، أمراض الكلى، غسيل الكلى، أمراض النساء، طب العيون، طب الأطفال حديثي الولادة، نقل الدم.

التواصل:

الهاتف: +20236740088

مستشفى اجيال:

الموقع: شارع الفريد ليان، رشدي، سيدي جابر، محافظة الإسكندرية، مصر.

التخصصات: أطفال الأنابيب، عيادة الجنين، رعاية الأطفال حديثي الولادة، وحدة التحاليل الطبية

التواصل:

الهاتف: +2035234235

المستشفى السعودي الالماني بالقاهرة:

الموقع: شارع جوزيف تيتو، هكستب، النزهة، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: يختص المستشفى في التخدير، أمراض القلب، الأمراض الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، الطب الباطني، أمراض النساء والتوليد، تقويم العظام والصدمات، طب الأطفال، أمراض المسالك البولية والذكورة، علم الأعصاب، وحدة العناية المركزة، أمراض الرئة، الجراحة العامة وجراحة المناظير، طب العيون.

التواصل:

الهاتف: +20226252400

مستشفى السلام الدولي:

الموقع: كورنيش النيل، معادي الخبيري الشرقية، حي المعادي، محافظة القاهرة، مصر.

التخصصات: يختص المستشفى في أمراض الدم، صحة الثدي، أمراض القلب، جراحة القلب، طب الأسنان، الأمراض الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، أمراض النساء، الطب الباطني، الأشعة التداخلية، أمراض الكلى، طب الأعصاب، جراحة الأعصاب، طب الأورام، جراحة الأورام، طب العيون، جراحة العظام، علاج الآلام، الجراحة التجميلية، الصدر، زراعة الكبد، الكلى، المسالك البولية، جراحة الأوعية الدموية.

التواصل:

الهاتف: +20226252400

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...