أفضل المستشفيات في المانيا

أفضل المستشفيات في المانيا

سنستعرض لكم في هذه المقالة قائمة من أفضل المستشفيات في المانيا، حيث نساعدكم في اختيار أفضل مستشفى يمكنكم العلاج فيه.
عادة ما تكون ألمانيا هي الوجهة المفضلة لأولئك الذين يهتمون بأفضل علاج للسرطان وعلاج التشخيصات المعقدة الأخرى، والتي تتطلب أساليب أكثر ابتكارا، يعمل نظام الرعاية الصحية الألماني بدقة عالية وكفاءة عالية على مر العقود، حيث كان يتطور بسرعة إلى واحد من أكثر أنظمة الرعاية الصحية تقدما في العالم، هذا هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع الطلب على العلاج في ألمانيا بين المرضى، ترتبط فعالية الرعاية الطبية الألمانية باهتمام الحكومة بتطويرها ووجود بيئة مواتية للبحث.

يتم تصنيف المستشفيات في ألمانيا سنويا على أنها الأفضل في العالم لأسباب عديدة أهمها:

  • الخدمة عالية الجودة.
  • تحتوي على أحدث طرق العلاج والتكنولوجيا الحديثة.
  • توفر أطباء من الدرجة الأولى.
  • المنتجعات الصحية الفاخرة.
  • الطبيعة الخلابة.
  • المناخ والموقع الجغرافي: حيث تتمتع ألمانيا بمناخ معتدل ومقبول لمعظم السياح، كما الموقع الإقليمي للبلد مناسب لمعظم سكان أوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة السابقة.
  • جودة التشخيص والعلاج: تعد ألمانيا من الدول الرائدة في توفير الأدوية عالية الجودة، فالطب هو أحد الفروع الرئيسية للاقتصاد الألماني، بفضل الأبحاث الطبية الأساسية والاكتشافات العلمية، بالإضافة إلى التمويل الكبير لنظام الرعاية الصحية، تم التعرف على ألمانيا كمركز رئيسي يضم عدد من أفضل المستشفيات بالعالم.

يعد العلاج في ألمانيا أغلى من العلاج في روسيا، فالأسعار في المستشفيات الألمانية مبررة بجودة المعدات في المستشفيات ومستوى تأهيل الأطباء والممرضات.

أفضل المستشفيات في المانيا:

تحتل المستشفيات في ألمانيا مراكز عليا في التصنيفات الدولية السنوية، حيث تصدر المجلة الألمانية المعروفة “The Focus Magazine” تصنيفها الخاص للعيادات، يشمل التصنيف السنوي فقط أفضل المستشفيات في ألمانيا، والتي تخضع لتقييم صارم من الخبراء.

مستشفى جامعة شاريتيه:

الموقع: يقع مستشفى جامعة شاريتيه في برلين.

التخصصات: يشتهر مستشفى جامعة شاريت في ألمانيا بأطباءها المشهورين عالمياً، ومن بينهم 11 حائز على جائزة نوبل، كما يعمل ما يقرب من 9,797 طبيب وعالم في شاريت، منهم 261 أساتذة و 4,293 ممرض و 725 موظف إداري تقريبًا، كما اكتشف المتخصصون في شاريت منهج علاجي جديد لعلاج الالتهاب الرئوي كما طوروا طريقة تخدير بدون آثار جانبية على شكل تأثير على الدماغ أو الأمعاء، وقد عالج أخصائيو شاريت أكثر من 3,000 مريض يعانون من ورم في العين باستخدام العلاج بالبروتون، وقد تم الاعتراف به كأفضل مستشفى في ألمانيا في عام 2017م وفقا لمجلة Focus الرسمية، ويقدم خدمات طبية مميزة للغاية وعالية الجودة.

التواصل:

الهاتف: +49 30 94892511

مستشفى جامعة لودفيغ ماكسيميليان:

الموقع: يقع المستشفى في مدينه ميونيخ، المانيا.

التخصصات: يرتبط بالمستشفى أكثر من 9,500 موظف، وحوالي 1,700 طبيب و 3,200 من طاقم التمريض، يقدم خدمات متميزة من خلال أقسامه، بما في ذلك جراحة زرع الأعضاء وجراحة الأوعية الدموية والجراحة الترميمية وجراحة القلب وجراحة الأطفال وأمراض القلب وأمراض الكبد والأورام وأمراض الدم والغدد الصماء وأمراض الأعصاب وجراحة العظام، تم إدراج قسم الجراحة العامة وجراحة البطن وزراعة الأعضاء ضمن أفضل الأقسام في الدولة لعلاج سرطان الأمعاء.
يجري فريق طب القلب أكثر من 2,500 عملية كل عام، يولد أكثر من 2,600 طفل سنوياً في قسم أمراض النساء بالمستشفى، يعتبر منشأة الرعاية الصحية الأكبر في ألمانيا وواحدة من أقدمها، كما تم تضمينها في تصنيف مجلة Focus، حيث احتلت المرتبة الثانية.

التواصل:

الهاتف: +49 89 44000

مستشفى هيليوس برلين- بوخ:

الموقع: شوانيبيكر، برليين، المانيا.

التخصصات: تم تصنيف المستشفى من بين أفضل المنشآت الطبية في ألمانيا وفقًا لمجلة Focus، وهوعبارة عن شبكة رعاية صحية خاصة شهيرة، تضم أكثر من 112 مستشفى موزعة على الولايات والمدن الألمانية، ويستقبل أكثر من 4.5 مليون مريض سنويًا في هذه الشبكة الضخمة من المستشفيات المتميزة، ويتمتع بخبرة كبيرة في علاج المرضى الدوليين، وتقديم رعاية طبية عالية الجودة، يضم أكثر من 60 قسمًا ومنشأة ومركزًا، بالإضافة إلى خدمة الطوارئ.

التواصل:

الهاتف: +49 30 94010

مستشفى جامعة فرانكفورت ام ماين:

الموقع: يقع هذا المستشفى في ثيودور ستيرن كاي 7، في مدينة فرانكفورت، في المانيا.

التخصصات: يقدم المستشفى جميع مجالات الطب الحديث حيث يختص في علم الاعصاب والأورام وطب القلب والأوعية الدموية وجراحة القلب وغيرها من المجالات العديدة من طرق العلاج المتاحة، ليس فقط في اوروبا ولكن على مستوى العالم، كما يعد من احد المستشفى الأفضل في المانيا وهو من المؤسسات التعليمية للمتخصصين المستقبليين في ألمانيا وخارجها. تأسس منذ أكثر من 100 عام وهو اليوم تضم 32 قسمًا متخصصًا و 20 معهدًا علميًا تقدم للمرضى تطورات طبية فريدة وأحدث طرق العلاج.

التواصل:

الهاتف: +49 69 63010

مستشفى دوسلدورف الجامعي:

الموقع: يقع المستشفى في مدينة دوسلدورف في ألمانيا.

التخصصات: يعمل في مركز الجامعة الطبي 4.400 موظفين ذوي دوام كامل، يعمل حوالي 900 موظف في مجال التمريض وحوالي 130 بروفسور و 800 طبيب ومساعدي بروفسور يقومون بتوفير الخدمات الطبية وحوالي 1100 موظف يعملون ضمن الخدمة الطبية التقنية و230 كموظفين ضمن طاقم العيادة، وحوالي 200 كجزء من الخدمة التقنية و400 موظف في القسم الإداري، يضم المستشفى العديد من التخصصات منها جراحة القلب والاوعية الدموية، العلاج بالضغط الزائد بالأوكسجين، جراحة الأعصاب، وقسم علم الأعصاب.

التواصل:

الهاتف: +49 211 8100

مستشفى أسكليبيوس بارمبيك:

الموقع: يقع المستشفى في روبنكامب، هامبورغ، المانيا.

التخصصات: هي شركة مستشفيات ألمانية، واحدة من أكبر ثلاثة مشغلين في ألمانيا للمستشفيات الخاصة، توظف أكثر من 45000 شخص، وتمتلك 150 مستشفى في جميع أنحاء العالم، وفقاً لمعلوماتها الخاصة، تعد العيادة واحدة من ثلاث مستشفيات بها أكبر حجم للطوارئ في هامبورغ، حيث تستقبل العيادة حوالي 70000 مريض خارجي ومرضى مقيمين كل عام.

التواصل:

الهاتف: +49 40 1818820

مستشفى بون الجامعي:

الموقع: يقع في جامعة بون، كامبوس فينوسبرج، ألمانيا.

التخصصات: يوفر رعاية وأبحاثاً ممتازة للمرضى، منذ عام 2008، وقد تم ربط موقع المركز الألماني للأمراض التنكسية العصبية (DZNE) بالمستشفى، وعلى الرغم من كونه مستشفى جديدا نسبيا في ألمانيا، إلا أنه نجح في الحصول على مكانة متميزة بين أفضل المستشفيات في ألمانيا، حيث يوفر رعاية طبية فائقة لجميع المرضى من جميع النواحي العلاجية والتشخيصية.

التواصل:

الهاتف: +49 228 2870

مستشفى الجامعة RWTH آخن:

الموقع: يقع المستشفى في مدينة آخن، في المانيا.

التخصصات: يعتبر واحد من أكثر المستشفيات راحة للمرضى لأنه يقع في منطقة قريبة من المنتزه، يركز الكثير من الاهتمام على إعادة التأهيل بعد الجراحة للمرضى.

التواصل:

الهاتف: +49 241 800

مستشفى جامعة إرلانجن:

الموقع: ماكسيميليانسب، إرلنغن، ألمانيا.

التخصصات: يقدم مستشفى جامعة إرلانجن الطب على أعلى مستوى منذ تأسيسه في عام 1815، حيث يستخدم أحدث النتائج من الأبحاث الطبية وأحدث المعدات في التشخيص مع شركاء آخرين من العلوم والأعمال والسياسة، يلتزمون بالدور الريادي الدولي للمنطقة في مجال الطب عالي التقنية، ويتكون المستشفى من 25 قسمًا متخصصًا، كما يضم المستشفى مركز إرلانجن متعدد التخصصات للسرطان ومركز الزرع.

التواصل:

الهاتف: +49 9131 850

 مستشفى توبنغن الجامعي:

الموقع: هوبي سيلر، شارع 3 ، 72076 توبنغن ، ألمانيا.

التخصصات: يقدم هذا المستشفى مستويات عالية من الخدمات الطبية، ويمكن للمريض أن يطلب قائمة طعام شخصية من اختصاصي التغذية، ويمكن للشخص المرافق أن يبقى مع المريض في الغرفة.

التواصل:

الهاتف: +49 7071 290

مستشفى هايدلبرج الجامعي:

الموقع: يقع المستشفى في ميدان 672 نوينهايمر، 69120 هايدلبرغ، ألمانيا.

التخصصات: يعد من أكبر المستشفيات في أوروبا، يتميز بعلاج السرطان، والعلاج بالبروتونات، والعلاج بالحزام الثقيل، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيميائي، وجراحة السرطان، وزرع النخاع العظمي، وكذلك إجراء العمليات الجراحية المعقدة في تخصص العظام وزراعة الأعضاء وجراحات القلب.

التواصل:

الهاتف: +49 6221 560

مستشفى ألفريد كروب في روتشيد:

الموقع: ألفريد كروب شارع 21 45131 إيسن، المانيا.

التخصصات: يتميز هذه المستشفى بالمرافق الحديثة، ويحظى بشعبية كبيرة بين المرضى من كبار الشخصيات، ويذهب إليه العديد من الشخصيات المهمة والممثلين والرياضيين للحصول على العلاج أو الرعاية الطبية اللازمة.

التواصل:

الهاتف: +49 201 4341

مستشفى كولونيا الجامعي:

الموقع: كيربن شارع 62، 50937 كولونيا، المانيا.

التخصصات: يمتلك المستشفى واحدة من أفضل الأسس العلمية المتخصصة في إجراء البحوث في مجال الأمراض العصبية، ويتم تطبيق الاكتشافات الناجحة دائماً في المستشفى، وذلك بفضل الطاقم الطبي الدولي المتوفر في المستشفى.

التواصل:

الهاتف: +49 221 4780

 مستشفى جوته الجامعي:

الموقع: ثيودور ستيرن كاي 7، 60596 فرانكفورت أم ماين، ألمانيا.

التخصصات: يعد مستشفى جوته من أفضل المؤسسات التعليمية للمتخصصين المستقبليين في ألمانيا، حيث يقدم خدمات طبية ممتازة للمرضى.

التواصل:

الهاتف: +49 69 63016899

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...