أفضل افلام كريم عبدالعزيز

أفضل افلام كريم عبدالعزيز

نستعرض لكم قائمة من أفضل افلام كريم عبدالعزيز حسب التقييم، يعتبر كريم من أشهر الممثلين المحترفين في مجال التمثيل فقد قام بالعديد من الأدوار الاحترافية التي خلدت أسمة في عالم التمثيل، نقدم في هذه المقالة أفضل أفلامه مع عام الإنتاج والعديد من المعلومات.

نبذة عن الممثل: كريم عبد العزيز من مواليد 17 أغسطس 1975، ممثل مبدع من صغره حيث شارك في اول فلم له وهو بعمر 3 سنوات مع الأستاذ القدير عادل امام في فلم البعض يذهب إلى المأذون مرتين، الفلم من اخراج والده، حيث انه من أفضل افلام كريم عبدالعزيز وهو بهذه السن الصغير، وحين كبر كريم عبدالعزيز اصبح نجم متألق في السينما المصرية وأيضاً اصبح مخرج سينمائي مصري.
كان لدى كريم عبدالعزيز البيئة الفنية التي نشأ فيها، مما جعل دخوله في هذا المجال سهل دون أن يكون غريبا عنه، فقد كانت بلاتوهات التصوير والإستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجة لعمل والده الدائم في هذه المجالات، انضم إلى معهد السينما عام 1994، وتخرج منه بقسم الإخراج عام 1997، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة، ثم قرر التوجه إلى مجال التمثيل ليحتل الجزء الأكبر من اهتمامه في هذا المجال إلى أن جاءت له فرصة التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمه للجمهور، ثم اختارته الفنانة سميرة أحمد للقيام بدور ابن شقيقها في مسلسل امراة من زمن الحب. كانت بداية حقيقية له، ثم توالت عليه العروض إلى أن جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم ليه خلتني أحبك حيث كان من أفضل افلام كريم عبدالعزيز.

وهنا نترككم مع تقييم أفضل افلام كريم عبدالعزيز، وتقييمها لكون مصدر ثقة للآخرين.

1

أبو علي

أبو علي فيلم مصري من إنتاج عام 2005، تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل بإحدى المتنزهات الملاهي ومن حين لآخر يساعد بعض الخارجين عن القانون بتمرير سياراتهم الجديدة وتهريبها للداخل مع تقاضي بعض المال ويرفض المشاركة معهم والتعاون بالعمل معهم في مجال المخدرات وفي يوم من الأيام تتشاجر أخته مع زوجها لخيانته ولحضوره مع عشيقته في منزل الزوجية بل انه يضربها فعادت بأولادها إلي منزل العائلة، ويكيبيديا.

4
0
2

في محطة مصر

في محطة مصر فيلم مصري، إنتاج عام 2006، ومن تأليف بلال فضل وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة الفيلم: يروي الفيلم حياة الشاب رضا الذي يعمل مندوب مبيعات وفي يوم ينصحه مديره بالعمل للتوجه لـمحطة مصر لبيع كتالوجات لنزلاء القطارات، في الوقت ذاته توجد ملك بالمحطة وتنتظر حبيبها لكي يسافر معها كفر الشيخ وتواجه أهلها الذين يريدون إجبارها على الزواج من رجل لا تقبله.

بطولة: كريم عبد العزيز، ومنة شلبي.

3
0
3

ولاد العم

ولاد العم فيلم مصري إنتاج سنه 2009، الفيلم من إخراج شريف عرفة، وتأليف عمرو سمير عاطف.

قصة الفيلم: تدور احداث الفلم حول فتاة مصرية، وضابط مخابرات مصري وضابط مخابرات إسرائيلي، فوضعت الشخصيات المصرية في مواجهة إنسانية، وسياسية، وعقائدية، ومعيشية مع مجتمع إسرائيلي.

بطولة: كريم عبد العزيز، منى زكي، شريف منير، سليم كلاس.

4
2
4

عبود على الحدود

عبود على الحدود هو فيلم مصري من إنتاج عام 1999، إخراج شريف عرفة، تأليف أحمد عبد الله.

قصة الفيلم: يحكي الفيلم عن عبود الذي يفرض عليه والده الدخول للجيش لأداء الخدمة العسكرية، إلا أن عبود يرفض الدخول إلى الخدمة العسكرية، ويحاول أن يحضر مستمسك طبي وهو يحوي على أن البدين يُعفى من أداء الخدمة في الجيش بسبب بدانته.

بطولة: الفنان الراحل علاء ولي الدين، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، حسن حسني.

1
0
5

فاصل ونعود

فاصل ونعود هو فيلم مصري إنتاج عام 2011، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف أحمد فهمي وهشام ماجد.

قصة الفيلم: تدور الأحداث حول عربي سائق التاكسي في إحدى المناطق الشعبية لا يملك من الدنيا سوي ابنه الذي تركته له زوجته بعد أن توفيت وهو في الخامسة من عمره وصديقه الوحيد، هناك صراع ينشا بين جد الطفل الارستقراطي حول ضم الطفل للحضانة بعد وفاة الام، ولكن المحكمة تحكم لصالح عربي في النهاية.

بطولة: كريم عبد العزيز ومحمد لطفي ودينا فؤاد.

1
0
6

حرامية في تايلاند

حرامية في تايلاند هو فيلم كوميدي رومانسي مصري، من إنتاج عام 2003، هيما شاب مشتت يعيش حياته بطريقة غير منظمة يعمل كموظف في شركة كهرباء وفي ظل حياته المشتتة هذه يظهر له بريق أمل في ظهور شقيق له أو فطين كان لا يعلم عنه شيئا ورغم أنه لم يطق أن يعيش أحد معه إلا أنه استسلم للأمر الواقع ويعيشان سويا ومن جهة أخرى تقع حنون جارته في حبه ولكن هيما يستغل الأثنين في تنفيذ عملية سرقة في تايلاند، ويكيبيديا.

0
0
7

جاي في السريع

جاي في السريع فيلم مصري من إنتاج عام 2005، الفيلم من إخراج جمال قاسم، وتأليف عبد الفتاح البلتاجي.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل في إحدى الدول الخليجية ونظرا للميزات التي تمنحها الجهة التي يعمل بها للموظف المتزوج يقرر البحث عن عروس والزواج منها خلال اجازته القصيرة.

بطولة: ماجد الكدواني، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، وحيد سيف، كريم عبد العزيز.

0
0
8

المشبوه

المشبوه فيلم دراما مصري من إنتاج سنة 1981، من إخراج سمير سيف، وتأليف إبراهيم الموجي.

قصة الفيلم: ماهر سيد علي وأخيه الأكبر بيومي إشتركا في السطو على شقة مفروشة، يسكنها سياح عرب من الشباب.

بطولة: عادل إمام، سعاد حسني، سعيد صالح، فاروق الفيشاوي، فؤاد أحمد، علي الشريف، كريم عبد العزيز بدور الطفل.

0
0
9

واحد من الناس

واحد من الناس فيلم أكشن مصري إنتاج عام 2006، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بلال فضل.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول محمود الشاب البسيط الذي يعمل حارس أمن في جراج سيارات، تسير حياته هادئة إلى أن تنقلب عندما يشاهد جريمة قتل، ويجبر على تزوير شهادته فيرفض أن يبيع ضميره، فتقتل العصابة زوجته ثم يدخل السجن وعندما يخرج يعد خطة للانتقام ممن قتل زوجته.

بطولة: كريم عبد العزيز، منة شلبي، عزت أبو عوف، محمود الجندي، بسمة.

0
0
10

خارج على القانون

خارج على القانون فيلم حركة مصري، إنتاج 2007، ومن تأليف بلال فضل وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول عمر ووالده الذي قتل، ويحاول عمر طوال الوقت اكتشاف القاتل الحقيقي لوالده، ويعيش في صراع دائم مع أباطرة تجارة المخدرات والشرطة التي تلاحقه للقبض عليه.

بطولة: كريم عبد العزيز ومايا نصري وحسن حسني وأحمد سعيد عبد الغني وشيري عادل.

0
0