أفضل أفلام رامز جلال

أفلام رامز جلال

قائمة ترتيب أفضل أفلام رامز جلال حسب التقييم، لأنه يعتبر من أحد أشهر الممثلين المصريين، فقد حازت الكثير من أفلامه على تقييم عالمي عالي، فقد قام بتمثيل أغلبية أدوارة كانت كوميدية، وقام بإنتاج العديد من برامج المقالب التي لاقى شهرته منها.

يعتبر الفنان رامز جلال واحدًا من الأسماء البارزة، يتميز جلال بأسلوبه الكوميدي الفريد وقدرته على إضحاك الجمهور بطرق مبتكرة ومرحة. تعتبر أفلامه إحدى الوجهات الرئيسية في مسيرته الفنية، حيث استطاع من خلالها إحداث ضجة واسعة وجمع جماهيرية كبيرة.

في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة بأفضل أفلام رامز جلال الجديدة التي تعكس موهبته الكوميدية وقدرته على جذب الجمهور وإدخال الضحك والسعادة في حياتهم. سنستعرض هذه الأفلام الناجحة التي حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وتمتعت بشعبية كبيرة، وسنتناول تحليلها الفني والأداء المميز الذي قدمه رامز جلال فيها.

تستحق أفلام رامز جلال المشاهدة والتقدير، حيث تجمع بين الكوميديا والمرح وتقدم تجربة سينمائية ممتعة للمشاهدين. ستكون هذه الأفلام خيارًا رائعًا لعشاق الكوميديا ومحبي الأفلام المصرية، وستضفي جوًا مرحًا وسعادة على تجربة المشاهدة.

نترككم الآن لمعرفة افضل افلام رامز جلال كوميدي وأكشن وغيرها حسب التقييم، ولا تنسى تقييم الفلم الذي شاهدته من قبل.

1

رغدة متوحشة

رغدة متوحشة هو فيلم مصري كوميدي من تاريخ 17 يناير 2018، من إنتاج يونايتد بروس ستوديوز وإخراج محمود كريم.

قصة الفيلم: تدور احداث الفيلم حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

بطولة: رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، إنتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري.

9
0
2

حد سامع حاجة

حد سامع حاجة فيلم مصري عرض في عيد الأضحى 2009، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

قصة الفيلم: يحكي شاب انطوائي، غريب الأطوار، يعيش وحيدا بصحبة صوت يتردد في أذنيه، يخبره بما يفعل وأحيانا بما سيحدث، فيلجأ لطبيب أمراض نفسية لإخراجه من هذه الحالة، فيستشير عليه بالدخول في علاقة غرامية وتتوالى الأحداث، إلى أن تنتهي بمفاجأة.

بطولة: رامز جلال، لاميتا فرنجية، ماجد الكدواني، محيي إسماعيل، إدوارد.

5
0
3

أحمد نوتردام

أحمد نوتردام فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021، الفيلم من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج وليد صبري.

قصة الفيلم: تدور الأحداث حول صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

بطولة: رامز جلال، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

 

7
3
4

شبه منحرف

شبه منحرف، فيلم كوميدي مصري، إنتاج عام 2008، من بطولة رامز جلال وزينة، دور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعمل مطرباً في فرقة شعبية يقودها خاله الملحن، ويقوم بتغيير معالم السيارات بشكل كامل، وفي أحد الأفراح يلتقي بفتاة أحلامه، يقع في حبها، ويقوم بتسليمها السيارات أملاً في أن تبادله شعوره، ويكيبيديا.

 

3
0
5

أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة هو فيلم كوميدي مصري عرض عام 2023، وهو أحد آخر أفلام رامز جلال، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قصة الفيلم: يحكي الفيلم قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

بطولة: رامز جلال، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وتارا عماد

3
0
6

مراتي وزوجتي

مراتي وزوجتي هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2014، إخراج معتز التوني، وكتابة لؤى السيد.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر حول شاب والذي يتزوج إحدى الفتيات المهتمين بحقوق المرأة ومواجهة التحديات التي تعيقها في تحقيق أحلامها، ولكن ذلك ساعد على عدم تواجدها مع زوجها الوقت الكافي وعدم اهتمامها بحياتها الزوجية.

بطولة: رامز جلال و شيري عادل وإدوارد ورجاء الجداوي .

3
0
7

كنغر حبنا

كنغر حبنا فيلم مصري كوميدي، تم عرضه في تاريخ 20 أبريل 2016 الفيلم، ومن إخراج أحمد البدري وتأليف لؤي السيد.

قصة الفيلم: يعمل الشاب خالد بإحدى شركات الشحن التي تتولى استقدام تماثيل لحيوان الكنغر لصالح أحد البازارات، ولكن في الجمرك تُستبدل التماثيل بحيوانات كنغر حقيقة، فيجد خالد نفسه متولي مهمة الحفاظ ورعاية تلك الحيوانات حتى يتم تسليمها لصحابها الحقيقي.

بطولة: رامز جلال وسارة سلامة وحسن حسني وهاني شو وإدوارد وبيومي فؤاد.

1
0
8

ميدو مشاكل

ميدو مشاكل فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2003، واخراج محمد النجار، وهو أول بطولة مطلقة لأحمد حلمي، وأول فيلم تقوم شيرين عبد الوهاب بالتمثيل به.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل في مجال تركيب الدش واسمه ميدو وهو طالب في معهد التكنولوجيا، والإليكترونيات السلكية واللاسلكية ومن كثرة ما يحدثه ميدو من مشاكل لأسرته وأصدقائه إلى أن يقع ميدو في مشكلة كبيرة جدا تنتهي بأنه لأول مرة يستطيع أن يتجاوزها، ويعبر منها بسلام بالتعاون مع أصدقائه.

بطولة: أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب وحسن حسني ورامز جلال ومحمد لطفي ونشوى مصطفى.

2
1
9

عيال حبيبة

عيال حبيبة فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2005، من إخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبد الله.

قصة الفيلم: عيد شاب يعيش مع والده البخيل، يقرر ان يغير حياته ولكنه يتعرض لحادث ويفقد ذاكرته الى ان قابل نهى التي تساعده في الخروج من هذه الازمة.

بطولة: حمادة هلال وغادة عادل وحسن حسني ومحمد لطفي ورامز جلال ومحمد نجاتي.

1
0
10

غش الزوجية

غش الزوجية هو فيلم كوميدي مصري إنتاج 2012، بطولة الفنان رامز جلال والفنانة إيمي سمير غانم، حازم هو شاب متعدد العلاقات النسائية يرهق والده من عدم تحمله للمسؤولية ويقرر والده تزويجه من ابنة رجل مهم للخروج من ازمه مالية تلعب هذا الدور إيمي سمير غانم ويفاجأ حازم من عروسه التي تعشق كره القدم وتصرفاتها عنيفه لا تمت للأنوثة بصلة، ويكيبيديا.

0
0