أفضل ألعاب كلمات متقاطعة بالإنجليزي

أفضل ألعاب كلمات متقاطعة بالإنجليزي

قبل بضع سنوات، كانت الصحف والمجلات هي الأماكن لحل الكلمات المتقاطعة، لكن التغييرات الزمنية وفرت في الهواتف الذكية ألعاب الكلمات المتقاطعة، بما في ذلك وظيفة توفر الكلمات المتقاطعة الصعبة، فتتوفر أفضل ألعاب الكلمات المتقاطعة في متجر Play Store و App Store بحيث يمكنك تثبيتها وتشغيلها على جهازك المحمول.

أصبح لعب الكلمات المتقاطعة سهلاً للغاية مع هذه التطبيقات، في الأساس، الاختلاف الوحيد في لعب لعبة الكلمات المتقاطعة هي كيفية إدخال الأحرف، حيث تستخدم هذه التطبيقات لوحة المفاتيح بدلاً من الكتابة اليدوية، 

هناك قائمة طويلة من أفضل ألعاب كلمات متقاطعة بالإنجليزي لنظامي التشغيل Android و iOS، ولكن إذا كنت تبحث عن المميزات التي تميزها في الرسومات وكيفية التحكم وواجهة المستخدم وأسلوب اللعب، فإن هذه التطبيقات تستحق تجربتك.

لذا سنستعرض لكم أفضل ألعاب كلمات متقاطعة بالإنجليزي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS، يمكنك تجربتها وتقييمها لتكون مصدر ثقة للجميع.

1

Little Crossword Puzzles

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Second Gear Games، تنقل هذه اللعبة تجربة لعبة الكلمات المتقاطعة إلى مستويات مختلفة، وذلك بفضل عدد من الميزات التي توفرها، تتوفر هذه اللعبة بأسماء مختلفة لهذا التطبيق في متجري Play Store و App Store، لن تحتاج إلى التمرير أو التكبير الواجهة لأنها تناسب مقياس الشاشة، ومع الخلفية السوداء يمكنك رؤية الألغاز والكلمات واضحة، تتوفر بالغات الإنجليزية والروسية والفرنسية.

0
0
2

CodyCross: Crossword Puzzles

لعبة الألغاز المتقاطعة هذه هي اختيار محرر متجر Play وقد تم تنزيلها أكثر من 50 مليون شخص، يقدم تجربة جديدة لحل الكلمات المتقاطعة التي تسمح لك بتحدي نفسك، كما توفر عدد كبير من الألغاز المختلفة، كما يمكنك اكتشاف عوالم جميلة بمواضيع مختلفة، فهي تعتبر أداة مثالية لإظهار مهارتك اللغوية.

0
0
3

NYTimes – Crosswords

يقدم هذا التطبيق ألغازًا بأسلوب الصحف، وهي تتيح لك الاستمتاع بمراحل مختلفة بدون شعورك بالملل، تقدم إصدار تجريبي مجاني واشتراك لمدة 7 أيام، بمجرد الاشتراك، ستتمكن من الوصول إلى جميع الألغاز، بالإضافة أنه يوفر المئات من الصور المصغرة والألغاز الكلاسيكية للمشتركين.

0
0
4

Crosswords

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الكلمات المتقاطعة، تأتي مع مجموعة من الألغاز الجديدة التي يتم تحديثها كل يوم، كما يُسمح لك بالحصول الى التلميحات، تأتي هذه اللعبة مع عدد من الميزات، منها الضغط بأستمرار لعرض التلميحات وخيارات الحبر أو القلم الرصاص والتشفير وغيرها، بمجرد الانتهاء من حل الكلمات المتقاطعة، انشرها وقارنها بلعب اللاعبين الآخرين.

0
0
5

Crossword Light

تمكنك لعبة الكلمات المتقاطعة التوافر على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية باستخدام منصات Android أو iOS، يمكنك العثور في هذه اللعبة على مجموعة كبيرة من ألغاز الصحف المختلفة التي يتم تحديثها كل يوم، يمكنك اختيار جريدتك المفضلة وحل الألغاز، هناك بعض الميزات لمساعدتك في حل كل لغز، مثل الحصول على تلميحات وتتبع تحسنك، والذي يميزه هو انها متاحه مجانًا.

0
0
6

World’s Biggest Crossword

يقدم تطبيق الألغاز المتقاطعة هذا ثمانية أوضاع لعب مختلفة، حيث يمكنك لعب الغاز بها أكثر من 350 لغز، هناك أيضًا وضع يوفر 100 لغز طويلة، يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا من Play Store و App Store، حسِّن من مهارتك في حل الألغاز وعشرات من المهام التي يجب عليك إنجازها.

0
0
7

Crossword Puzzle Free

يتيح لك هذا التطبيق حل مجموعة واسعة من الكلمات المتقاطعة بدون اشتراك، بالرغم من أنه مجاني، إلا أن هذا التطبيق يمنحك تقديم أفضل تجربة لحل الألغاز على أجهزة Android و iOS، يحتوي على ميزة البحث الذكي التي تتيح لك الحصول على اقتراحات عندما تجد لغز صعب، هناك أيضًا تلميحات متعددة الكلمات تساعدك على معرفة ما إذا كانت الإجابة تحتوي على أكثر من كلمة واحدة، كما يمكّنك العب دون اتصال بالإنترنت.

0
0
8

Clean Crosswords

تم تصميم لعبة الألغاز هذه لمنصتي Android و iOS، بالرغم بأنه متوفر باللغة الإنجليزية والبريطانية الكلاسيكية، الا إنه يوفر تجربة مختلفة عن تطبيقات الألعاب الأخرى، كما أنها تحتوي على واجهة مستخدم فريدة، وفي نفس الوقت يجعل من السهل رؤية الألغاز ولعبها، ناهيك عن الشكل الكلاسيكي بالأبيض والأسود، يمكن تنزيلها مجانًا ويوفر عمليات شراء داخل التطبيق للعناصر الإضافية في اللعبة.

0
0
9

WordBrain

سواء كنت خبيرًا في الكلمات المتقاطعة أو مبتدئًا، يقدم هذا التطبيق لعبة كلمات متقاطعة جذابة لنظامي التشغيل Android و iOS، لديها العديد من الألغاز المتقاطعة المختلفة، يمكنك التعرف على المستوى الذي أنت فيه وقم بتحسين مهارتك في حل الألغاز، تدعم هذه اللعبة المجانية 15 لغة ويمكنك أيضًا اللعب بأي لغة تعرفها، وما يميز اللعبة هي أنها تبدو سهلة في البداية ولكنها تصبح صعبة كلما تقدمت في المراحل، ولكن عندما تصبح اللعبة أكثر صعوبة، يمكنك استخدام التلميحات للحصول على القليل من المساعدة، وهذ اللعبة متاحة مجانًا وبالأشتراك.

0
0
10

Wordscapes

هذه اللعبة قادرة على تحسين معدل الذكاء الخاص بك عن طريق تدريب عقلك، يحتوي على مجموعة كبيرة من ألغاز الكلمات المتقاطعة والحروف العشوائية والكلمات المخفية، كما تيح لك إظهار قوة المفردات الخاصة بك من خلال البحث عن الكلمات المخفية، ويوفر أكثر من 6000 لغز من الكلمات المتقاطعة، ويوفر عمليات شراء داخل التطبيق لترقية التجربة في حل الألغاز الخاصة بك.

0
0