أفضل ألعاب صيد الحيوانات للآيفون والأندرويد

أفضل ألعاب صيد الحيوانات للآيفون والأندرويد

الصيد هو اقتناص الحيوانات والأسماك والطيور، والصيد هو أحد أقدم الأنشطة الإنسانية بعد مرحلة جمع الفواكه والثمار وما توفره الطبيعة، وبعد ذلك تم صناعة الآلات اللازمة للصيد، بدأ في صيد الحيوانات.

ارتبط الصيد بترحال البشر، أما بعد مرحلة الاستقرار واكتشاف الزراعة والرعي والأنشطة المرتبطة بالاستقرار والعمران، أصبح الصيد يمارس لإبعاد الحيوانات المفترسة التي تهدد القرى والثروة الحيوانية التي كان يربيها البشر، وتطور الأمر إلى أن أصبح رياضة للترفيه من قبل النبلاء والسادة، ومن ذلك رياضة الصيد في العصور الوسطى والصيد بالكلاب والصقور وباستخدام القوس والنشاب.

هناك ألعاب خاصة بالصيد، فإذا كنت من محبي الصيد ستجد في مقالة أفضل ألعاب صيد الحيوانات للآيفون والأندرويد، الألعاب التي تبحث عنها، يمكنك صيد الحيوانات المفترسة والأليفة أيضًا.
لذا في هذه المقالة سنقدم لكم قائمة من أفضل ألعاب صيد الحيوانات للآيفون والأندرويد، حسب تقييم الاعبين لها، لذا يمكنك تجربتها وتقييمها لتكون مصدر ثقة.

1

Real Wild Sniper Shooting Game

أنت الآن في برية إفريقيا، ببندقية القنص الخاصة بك، تتمثل مهمتك في اصطياد الحيوانات البرية مثل الغزلان والنمور والأسود وغيرها، اذا كنت من عشاق إطلاق النار بالقناصة، فستجد لعبة الصيد هذه مناسبة لك، توفر لك تجربة صيد فريدة من نوعها، سواء كنت ترغب في اصطياد الحيوانات البرية أو الديناصورات أو الطيور المائية.

4
0
2

Deer Hunter Classic

تتميز جهاز المحاكاة الصيد في هذه اللعبة بصور مذهلة تنقلك إلى عالم البرية، توفر بيئات متنوعة التي تضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات، تمامًا كما هو الحال في الحياة البرية الحقيقية، تأخذك رحلتك إلى وسط إفريقيا إلى مستوى آخر من الصيد، لذا يجب الحذر من الحيوانات المفترسة الشرسة مثل الفهود أو الذئاب وكن ثابتًا أثناء تصويب هدفك.

3
0
3

Big Hunter

تعد هذه اللعبة من بين الألعاب محاكاة الصيد الشهيرة، يأخذك إلى العصر البدائي حيث يتعين عليك اصطياد الحيوانات العملاقة، بدلاً من استخدام بندقية أو بندقية قنص، يمكنك الحصول على رمح وذرعيد وفأس لاصطياد الحيوانات البدائية، حقق أقصى استفادة من سلاحك واحمل حيواناتك في حقيبتك للمساعدة في في إطعام الناس.

2
0
4

Dino Hunter: Deadly Shores

صيد الديناصورات مستحيلاً في الحياة الواقعية لأن الديناصورات قد انقرضت بالفعل، ولكن تعيدك لعبة محاكاة الصيد هذه إلى عصر الديناصورات عندما حكمت هذه الوحوش العالم، مهمتك بسيطة في هذه اللعبة، تساعدك رحلتك إلى جزيرة الجوراسي على اكتشاف ما إذا كنت صيادًا حقيقيًا، استخدم الأسلحة الموجودة لإنجاز مهامك مثل القوس والنشاب وقاذفة الصواريخ، كلما تقدمت، ستتمكن من إتقان تحدي مطلق النار والحصول على المكافآت.

2
1
5

Zombie Hunter Sniper

في عالم ما بعد نهاية العالم، حول تفشي الفيروس تحول الناس إلى زومبي، بصفتك أحد الناجين القلائل، فإن واجبك هو مطاردة الزومبي والبقاء على قيد الحياة، هناك خياران هو البقاء على قيد الحياة أو أن تصبح زومبيًا آخر، يمكنك تجهيز نفسك ببندقية قنص وصوب على هدفك طول الطريق، تمتلك هذه اللعبة عددًا من الميزات الرئيسية، يمكنك ترقية سلاحك وإطلاق النار على الزومبي، وتتوفر أيضًا أنواع مختلفة من البنادق والأسلحة لمساعدتك في الدفاع عن نفسك.

1
0
6

Wild Hunt

سواء كنت صيادًا متمرسًا أو صيادًا ترفيهيًا أو مبتدئًا تريد تعلم كيفية تحميل بندقيتك، فهذه اللعبة هي المناسبة، تختلف ميزات اللعبة على نطاق واسع، تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية في بيئات مختلفة، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة إلى آسيا وإفريقيا وأوروبا وأستراليا، يتميز تطبيق المحاكاة برسومات ثلاثية الأبعاد لتجربة صيد كأنها حقيقية.

1
0
7

Hunting Clash

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة كبيرة من مواقع الصيد والحيوانات، ويسمح لك باختيار سلاح مفضل لديك، إما بندقية قنص أو بندقية قنص، تتوفر الكثير من الترقيات لتحسين قدرتك على التصويب ودقته، جهز بندقيتك واختر موقع الصيد الذي يعجبك، مثل السافانا في إفريقيا إلى الغابات في مونتانا إلى النرويج وحتى الغابة المتجمدة في كامتشاتكا.

1
0
8

Duck Hunting 3D

صيد الطيور ممتع سواء في الحياة الواقعية أو في اللعبة، يمكنك الآن الاستمتاع بإطلاق النار على أكبر عدد من البط تم تصميم هذه اللعبة لعشاق الألعاب الخارجية من أي مستوى، سواء كنت صيادًا للطيور خبيرًا يحتاج إلى بعض المرح أو مبتدئًا تريد ممارسة مهاراتك في الرماية، فإن هذه اللعبة هي الأنسب لك.

1
0
9

Wild Hunter 3D

تقدم هذه اللعبة طريقة لعب فريدة لصيد الحيوانات البرية، لا يمكنك فقط الصيد سيرًا على الأقدام ، ولكن يمكنك أيضًا التصويب وإطلاق النار من مركبتك، يتيح لك المحاكي اصطياد أعنف وأكبر الحيوانات البرية في العالم، يمكنك الوصول إلى بنادق قوية لقتل الحيوانات مثل الحمير الوحشية والفهود والأسود، يمكنك حتى اصطياد الديناصورات، تتميز هذه اللعبة بأكثر من 200 مهمة صيد صعبة لإنجازها.

0
0