أفضل ألعاب اندرويد مدفوعة بالترتيب

ألعاب اندرويد مدفوعة

هناك الكثير من العاب الأندرويد المتنوعة وسواء كنت تبحث عن ألعاب المغامرات، أو ألعاب الآركيد، أو الألغاز ، أو السباقات، فهناك الكثير من الألعاب المختلفة التي تناسب كل الأذواق، وعلى الرغم من وجود الكثير من الألعاب، إلا أنها ليست كلها رائعة، اليوم لمساعدتك، قمنا بوضع أفضل ألعاب اندرويد مدفوعة بالترتيب حسب التقييم، حتى تتمكن من اختيار اللعبة المناسبة لك قبل شراءها.

لقد ألقينا أيضًا نظرة على هذه الألعاب لمعرفة أين يتم تضمين الدفع، لأن بعضاً من هذه الألعاب يتم الدفع قبل تحميلها والأخرى يتم الدفع بعد تحميلها ومن داخل اللعبة، إذا كان الأمر كذلك، فسنخبرك حتى تكون على دراية بأن اللعبة ليست مجانية حقًا.

الآن ألق نظرة على أفضل ألعاب Android المدفوعة، متنوعة بعضاً منها العاب إستراتيجية والعاب الألغاز والعاب سباقات سيارات والآركيد والمزيد من الألعاب، ستجد بالتأكيد اللعبة المُناسبة التي ستلعبها على هاتفك الذكي، حتى ولو كان جهازك ضعيف لا يستحمل الألعاب القوية فبتأكيد ستجد اللعبة المُناسبة لك.

1

Grand Theft Auto: San Andreas

الناشر: Rockstar Games
متوفر على: iOS + Android + Windows Phone
النوع: أكشن ، مغامرة ، سباق ، مطلق النار

جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس أو لعبة gta المعروفة على البلايستيشن والكمبيوتر ولكن هذه النسخة هي للأندرويد، هي لعبة حركة في عالم مفتوح، يمكنك حقًا فعل ما تريد، مثل القيادة لفترات مثلما تشاء ودخول المحلات والركض والمشي والقتال، تحتوي هذه اللعبة على العديد من التفاعلات والإستراتيجيات وطرق اللعب المختلفة أيضًا.

5
0
2

Minecraft

المطور: Mojang
الناشر: موجانج
متوفرة على: iOS + Android + Windows Phone + Xperia Play
نوع اللعبة: مغامرة ، تدريب الدماغ

شقت ماين كرافت طريقها على كل منصة موجودة مثل الأندرويد وآبل ستور للايفون، هي لعبة مغامرة مفتوحة للعالم حيث يمكنك فعلاً فعل ما تريد، يمكنك البناء والتعدين ومحاربة الوحوش وترقية الأسلحة واكتشاف المباني المهجورة والعثور على القرويين وغير ذلك الكثير.

قد تعتقد أن لعبة ماين كرافت ذات المظهر الغريب قد لا تحظى بإعجاب ومتعة في اللعب، ولكن بمجرد أن تبدأ في اللعب بالفعل، سيكون من الصعب للغاية حذفها أو تركها، لأنها تحتوي على أسرار وأحداث غريبة وكل عنصر ممكن تقريبًا يجعلك تلعب لساعات، وأيضاً الكثير من الإبداع.

3
0
3

Modern Combat 4: Zero Hour

الأنظمة الأساسية: أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون 8، بلاك بيري 10، ويندوز فون
الوضع: لعبة فيديو جماعية
مطور البرامج: غيم لوفت
الناشر: غيم لوفت

بالنسبة لعشاق ألعاب المعارك الاحترافية، فإن لعبة مودرن كومبات 4 المدفوعة هي الخيار الأفضل بالنسبة لك، لعبة مودرن الـ FPS الذي بها قد تجاوزت حدود نظام الألعاب جوالات الأندرويد للجرافيكس العالي، أنت أحد جنود النخبة الذين يمكنهم إيقاف الحرب من تدميرها المدمر، كما تتحمل مسؤولية إنقاذ القادة من مجموعة من الإرهابيين الخطرين.

3
0
4

Poppy Playtime Chapter 1

متوفر على: iOS + Android
النوع: مغامرات، رعب

بوبي بلاي تايم ‏ هي لعبة فيديو ألغاز ورعب البقاء على قيد الحياة، حيث تبحث عن حل لغز ما حدث للطاقم الذي اختفى من مصنع الألعاب، لذلك ستحتاج إلى محاولة البقاء على قيد الحياة، مع الاستيلاء على العناصر التي يمكن أن تساعدك في حل الألغاز الصغيرة داخل اللعبة، تحظى لعبة الرعب هذه بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار.

2
0
5

Geometry Dash

متوفر على: iOS + Android
النوع: مغامرة

لعبة Geometry Dash موجودة منذ فترة طويلة، لعبة تجمع بين الإيقاع والحركة التي تبقيك متحمسًا طوال اللعب، يجب أن تقفز وتطير وتقلب طريقك من خلال مستويات عديدة، وتجنب العقبات والأخطاء.

تتميز  اللعبة أيضًا بمُنشئ مستوى خاص بك، حتى تتمكن من إنشاء مستوياتك ومشاركتها، ولعب الأفكار التي صنعها الأخرون على اللعبة، مما يعني أنك لن تكمل أبدًا المستويات، ستجد شيئًا مثيرًا للاهتمام لك، يمكنك دائمًا محاولة ابتكار مستوى جميل كما تشاء.

1
0
6

Kingdom Rush Vengeance

نوع: لعبة استراتيجية، Strategy
الأنظمة الأساسية: آي أو إس، مايكروسوفت ويندوز، أنظمة تشغيل ماكينتوش
مطورو البرامج: Ironhide Game Studio، Ironhide Games
الناشرون: Ironhide Game Studio، Ironhide Games

أنت على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى أفضل لعبة مدفوعة للأندرويد لعبة الدفاع والحرب القائمة على الإستراتيجيات، حان الوقت للانضمام إلى الدوري المتميز لـ Kingdom Rush Vengeance لجوالات الأندرويد، سوف تغزو ممالك الآخرين وتقاتل الأعداء الأقوياء، بجيشك الكبير وكتائبك وقم بتشكيله قوية لتثبّت على أرضك بأنك الأقوى وأظهر للممالك الأخرون من هم الغزاة الحقيقيون.

1
0
7

Bloons TD 6

الناشر: Ninja Kiwi
متوفر على: iOS + Android
نوع اللعبة: برج الدفاع

لعبة بلونس TD 6 الرائعة للدفاع عن البرج، في هذه اللعبة تستطيع إنشاء الأبراج وترقيتها وفتح الأبطال وتغيير قدراتك وغير ذلك الكثير، مما يجعلك تستمتع بلعبة Bloons TD 6 أكثر.

تتميز Bloons TD 6 بالعديد من الخرائط الأصلية الجديدة، مع كائنات ثلاثية الأبعاد يمكنها أن تحجب الرؤية أثناء اللعب، لذلك ستحتاج إلى أن تكون مدركًا ومحترفاً للبقاء في المقدمة، هذه اللعبة تتميز على عكس الألعاب المجانية الأخرى المشابهة، فلن تجد الكثير من عمليات الشراء داخل هذه اللعبة، يمكنك القول أن كل هذه المزايا تجعل هذه اللعبة من أفضل الألعاب المدفوعة لهواتف الأندرويد.

0
0
8

Stardew Valley

الناشر: Chucklefish
متوفر على: iOS + Android + Switch
نوع اللعبة: متعدد اللاعبين، محاكاة

لعبة Stardew Valley لعبة زراعية ساحرة ومريحة للنفس، بدايتاً يتم منحك مزرعة صغيرة مهملة بعض الشيء، يمكنك زراعة النباتات فيها، والحصول على الحيوانات، لتصبح عنصرًا أساسيًا في المزرعة، هناك أكثر من مجرد زراعة في اللعبة، فهناك مناجم لاستكشافها، وأشخاص لتكوين صداقات، ومخلوقات صغيرة للمساعدة، وصيد السمك، إنها لعبة رائعة حقًا لمحبّي هذا النوع.

0
0
9

Monument Valley

الأنظمة الأساسية: آي أو إس، أندرويد، مايكروسوفت ويندوز،
نوع: لعبة فيديو ألغاز
مطورو البرامج: Ustwo، ustwo studio Ltd.

يمكنك الانضمام إلى المغامرة الرائعة في العالم الغامض للمناظر الطبيعية المستحيلة والمعمارية على هاتف Android الخاصة بك. واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد المدفوعة والتي تتيح لك الاستمتاع برحلة إنقاذ أميرة إلى الوجهة المطلوبة منك، أمر مدهش للغاية وبرسوماته فائقة ونظام تحكم رائع، ستحبها بكل تأكيد بعد شرائك هذه اللعبة المذهلة بصريًا مع قصة جميلة.

0
0
10

Company of Heroes

الأنظمة الأساسية: أندرويد، مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس، ماك أو إس، آي باد أو إس، أنظمة تشغيل ماكينتوش
نوع: استراتيجية الوقت الحقيقي، لعبة أكشن
مطورو البرامج: ريليك إنترتينمنت، فيرال إنتراكتيف

هي لعبة تحكي الحرب العالمية الثانية مثل Saving Private Ryan و Call of Duty في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لعبة إستراتيجية في الوقت نفسه، تم تحديثها لتعمل على جوالات الأندرويد، هذا الإصدار يتميز بالتكتيكات القائمة على الفريق ويوجد بها خريطة لعب ديناميكية وتجربة لعب تكتيكيه وحملات موسعة التي جعلت من العبة أكثر روعة.

0
0