أفضل ألعاب الرماية للأندرويد والآيفون

أفضل ألعاب الرماية للأندرويد والآيفون

كانت الأقواس والسهام موجودة منذ قرون، استخدم أسلافنا الرماية لجمع الطعام واصطياد الحيوانات ولكن الناس في الوقت الحاضر لديهم فكر أفضل لاستخدام الأقواس والسهام.
والرماية تعنى بالتصويب إلى هدف وتشمل سبع أنواع مختلفة وهي البندقية، رماية الأطباق، المسدس الحر، والرماية سريعة الطلقات، ويتم فيها جميعاً استخدام أسلحة وذخائر مختلفة.
لم تستعمل الرماية كرياضة تنافسية فقط وإنما استعملت كمنافسة شخصية لها أهداف عديدة ومنها المبارزة الفردية بين شخصين والتي كانت تؤدي في أغلب الأحيان إلى موت أحد المتنافسين، لذلك حاربها الحكام والملوك وخاصة في بريطانيا، وأصدروا قوانين كثيرة لمنع الرماية من الانتشار بين أفراد الشعب، وأصدروا الأوامر لمنع الأفراد عن التدريب على هذه المهارة.

لذا فقد تم تصميم ألعاب الرماية خصيصًا لتوفر لك تجربة التصويب والرماية، ستقدم مقالة أفضل ألعاب الرماية للأندرويد والآيفون ألعاب تستطيع اللعب وحدك او مع مجموعات، كما يمكنك تكوين الصداقات مع رماة آخرين من بلدان مختلفة أي أنك تستطيع اللعب أونلاين،

سنقدم لكم في مقالة أفضل ألعاب الرماية للأندرويد والآيفون، مجموعة من ألعاب الرماية حسب التقييم.

1

Archery Master 3D

تتميز هذه العبة الرماية الواقعية برسوم متحركة ثلاثية الأبعاد وأدوات تحكم سهلة، فإن هذا التطبيق به الكثير من الميزات، يتميز بموقعه الجميل كما يمنحك تجربة إطلاق سهام مميزة، يمكنك الاختيار بين ميدان الرماية وغابات الصنوبر والغابات المطرية والصحراء وغيرها، ويحتوي على أكثر من 20 من معدات الرماية.

0
0
2

Archery Battle 3D

تدعم هذه اللعبة عدة لاعبين، مما يسمح لك بدعوة من تريد اللعب معهم وتحديهم، أو يمكنك أيضًا اللعب مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم، تحتوي هذه العبة على الكثير من الميزات للاستمتاع بها، مثل العملات ومكافآت الجوائز إذا فزت بالبطولة، والمباريات.

0
0
3

Arrow Master

تحتوي هذه اللعبة على رسومات وصور متحركة رائعة تمنحك وتجربة رماية رائعة، يتميز بالتحكم السهل باللمس الذي مما يجعله مناسبًا للعب بسهولة، تقدم اللعبة هذه مجموعة متنوعة من أنظمة الطقس، حيث يمكنك اختيار الطقس المناسب للعبك.

0
0
4

Bunny Shooter

هذه العبة تتطلب الدقة في ضرب كل الأرانب المزعجة التي سرقت جزرك، دقتك في التصويب أمر لا بد منه ومنطقتك وإبداعك في اللعبة ضروريان أيضًا للتقدم إلى المستويات الأعلى، تتميز هذه اللعبة بالتحكم البسيط والسهل في القوس والسهام فكلما تقدمت ستتمكن من الوصول إلى عوالم جديدة.

0
0
5

Archery Club

تسمح لك هذه العبة باللعب مع لاعبين آخرين في الوقت نفسة، فإذا شعرت أن قوسك اصبح قديمًا، فإن نظام الترقية الشامل يتيح لك نقل الأقواس إلى مستويات أخرى.

0
0
6

Shooting Archery

تتميز هذه اللعبة بالرسومات والمؤثرات الصوتية الرائعة واللمس السهل الذي يسمح للاعبين من جميع المستويات بالاستمتاع بتجربة لعب أفضل، تعتبر هذا التطبيق مخصص لمحترفي الرماية.

0
0
7

Archery World

تحتوي لعبة الرماية هذه على أكثر من 400 مستوى لفتحها، كل ما عليك فعله هو سحب الوتر وتوجيه هدفك والإطلاق نحو الهدف، في هذه اللعبة يمكنك أن تجد مجموعة من الأقواس، كل منها يقدم تجربة رماية مميزة ومختلفة سواء كنت تريد استخدامها لتصويب الفاكهة أو الزجاجات.

0
0
8

Archery Big Match

تحتوي هذه اللعبة هذا على الكثير من الميزات التي تضمن لك تجربة أفضل، بفضل التحكم البسيط ، فهي تناسب اللاعبين من جميع الأعمار، كما أنه يدعم تعدد اللاعبين الذي يتيح لك الاستمتاع مع أصدقائك، كما يدعم لغات متعددة.

0
0