أفضل أدوات تحويل ملفات EPUB إلى PDF

تحويل ملفات EPUB إلى PDF

يمكنك تحويل ملفات EPUB إلى PDF على الكمبيوتر أو الجوال مجاناً أون لاين بدون برامج، اذا لم تستطيع فتح ملفات EPUB أو اذا لم تمتلك كتب بصيغة EPUB، يمكن لك اليوم الحصول على أفضل أدوات تحويل ملفات EPUB إلى PDF مجاناً بالترتيب لنسهل لك عملية البحث عن برنامج تحويل كتاب ما ومتوافقة مع جميع الأجهزة للكمبيوتر وللموبايل تقريباً.

إذا كنت تحب قراءة الكتب على المنصات الرقمية، فيجب أن تكون على معرفة ما هي ملفات EPUB، اذا لم تصادف هذه الملفات حتى الآن، سنشرحها لك.

ملفات النشر الإلكتروني EPUB هي واحده من عدة صيغ تخزن خاصة بالكتب الإلكترونية، على الرغم من أنها قد تبدو جديدة جداً عليك ، تم تطويرها في في عام 2007 من قبل المنتدى الدولي للنشر الرقمي (IDPF)، يتم إجراء تنسيق الملف هذا باستخدام XHTML و XML و CSS و يكتسب شعبية كبيرة.

ترفع ملفات EPUB من تجربة القراءة مقارنة بتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى من خلال السماح للمحتوى بإعادة التدفق عند قراءة الكتب الإلكترونية بتنسيق EPUB، ستلاحظ أن تخطيط الملف إلى جانب حجم الخط والنص والفقرات يعيد ترتيب نفسه أو متجاوب وفقاً لشاشة الجهاز.

ملفات PDF تفتقر تنسيقات ومميزات ملفات EPUB  وإلى الدعم على العديد من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية ، وأبرزها Kindle، وهذا يعني أنك لا تستطيع قراءة روايتك المفضلة عليه، فقط لأن ملفاته EPUB.  ولكن لا تكن محبطا، لدينا حل!

لحسن الحظ اليوم نعرض لك أفضل أدوات تحويل ملفات EPUB إلى PDF مجانية، يمكن أن تحول بسرعة ملفات EPUB الخاصة بك إلى PDF في غمضة عين، من ناحية أخرى ، تنسيق المستند المحمول أو PDF هو تنسيق عالمي متوافق مع متصفحات الويب الشعبية وقراء الكتب الإلكترونية، بما في ذلك Kindle، حتى تتمكن بأفضل أدوات تحويل EPUB إلى PDF على أي جهاز إلكتروني والبدء في قراءة محتواه.

الى جانب ذلك، إذا كنت ترغب في طباعة الكتب الإلكترونية الخاصة بك نظراً لأن PDF يحسن تلقائياً لأغراض الطباعة، فسيؤدي إلى نسخ مطبوعة مثالية من الكتب الإلكترونية الخاصة بك بعد تحويلها من ملفات EPUB إلى PDF.

1

Free Converter

jعتبر h]hm Free Converter من أشهر الأدوات المجانية أون لاين التي تتيح لك تحويل جميع صيغ EPUB الأكثر شعبية إلى PDF وكذلك صيغ الفيديو والصور والأفلام والكتب الالكترونية يمكنك من خلال البرنامج تحويل الفيديوهات الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الى صيغ الموبايل سواء اندرويد او ايفون او أي هاتف أخر لأنه يعمل اون لاين وكموقع وليس برنامج.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يضمن لك التحويل بأفضل جودة لملفات PDF، وهذا ممكن لأنه يقدم لمستخدميه مجموعة من الخيارات المتقدمة التي تساعدهم على ضبط جودة ملفات PDF الخاصة بهم قبل التحويل، يدعم أيضا التحويلات بين مختلف الصور والفيديو والموسيقى وكتب eBook بتنسيقات عدة وخاصتاً تنسيق PDF، كما أنه يوفر أداة لضغط ملفات الإخراج الخاص بك دون أن تفقد جودتها هذا يفيدك لسرعة الوقت.

2
0
2

Convertio

موقع اون لاين لتحويل ملفات EPUB إلى PDF، أداة Convertio الرائعة التي تدعم اللغة العربية وذو واجهته حديثة وسهلة الاستخدام ، وتقدم أدوات تحويل لعدة صيغ، أبرزها أدوات تحويل الصوت والفيديو، محولات تنسيق الكتاب الإلكتروني، ومحولات الخطوط. تدعم أداة تحويل EPUB to PDF الشائعة هذه أكثر من 300 تنسيق ملف وأكثر من 25600 تحويل متقاطع بين هذه التنسيقات.

يقوم بتحويل ملف بصيغة EPUB إلى PDF مجاناً، تحتاج إلى رفع ملفات EPUB وسيقوم بتحويلة تلقائياً الىPDF، لأنه موقع أون لاين يمكنك إستعمالة من الهاتف أو الكمبيوتر أو الايباد وأي جهاز أخر.

تعتبر هذه الأداة لتحويل ملفات EPUB إلى PDF مجانية للاستخدام إذا كان حجم الملف أقل من 100 ميغابايت، واذا كان الحجم أكبر يمكنك الاختيار من بين واحدة من ثلاث خطط شهرية، وهي الخفيفة والأساسية وغير محدود.

2
0
3

FREE PDF Convert

هل تريد قراءة كتب بتنسيق EPUB المفضلة لديك على Kindle؟ يمكنك تحويل كتب EPUB إلى تنسيق PDF باستخدام أداة تحويل الى PDF مجانية عبر الإنترنت وقراءة كتبك المفضلة على Kindle والمنصات الأخرى، أداة FREE PDF Convert هي أداة تحويل EPUB إلى PDF مجانية أون لاين على الويب وتقوم بالتحويل دون التقليل من الجودة الأصلية للملفات.

كونها مستقلة عن النظام الأساسي، تعمل هذه الأداة على متصفحك، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الأداة على كمبيوتر Windows أو Mac وحتى على هاتف Android أو Apple الذكي. يستخدم FREE PDF Convert تقنية التشفير 256 بت لتأمين ملفاتك ومنع الوصول غير المصرح به، لا يخزن ملفاتك على خوادمه، لذلك لا داعي للقلق بشأن انتهاك الخصوصية.

في حين أن هذه الأداة تعمل على شبكة الإنترنت كخدمة مجانية، إلا أن لها قيودا. النسخة المجانية تحدد لك فقط اثنين من ملفات EPUB لتحويل PDF يومياً، علاوة على ذلك فإنه يقيدك من استخدام أدوات التحويل المتقدمة حتى إذا كنت ترغب في فتح جميع وظائف هذه الأداة التحويل، تحتاج إلى التبديل إلى الإصدار برو لها.

1
0
4

CloudConvert

أداة CloudConvert لتحويل ملفات EPUB إلى PDF ولتحويل كتاب إلى PDF بدون برامج وهو يدعم التحويل بين تنسيقات EPUB و PDF و AZW و CBZ eBook. وهو واحد من المحولات الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت التي تضمن الخصوصية الكاملة لملفاتك ولا تشارك البيانات مع أي شخص آخر، ويوفر خدمات مستندة إلى مجموعة النظراء من خلال الحفاظ على معايير أمان عالية باستخدام خدمات الويب من Amazon (AWS).

توفر أداة تحويل EPUB الى PDF هذه واجهة حديثة وسهلة الاستخدام. إلى جانب ذلك ، فإن تحويل EPUB إلى PDF سريع جدا. تحتاج إلى تحميل ملف EPUB من التخزين المحلي والضغط على زر التحويل، انتظر حتى يقوم بمعالجة ملف EPUB وتحويله إلى PDF وهو جاهز للتنزيل، يمكنك أيضا الحصول على خيار لتحميل الملفات من حلول التخزين المستندة إلى مجموعة النظراء مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive.

لا تقوم CloudConvert بتخزين ملفاتك لمخاوف تتعلق بالخصوصية وتضمن احتفاظ ملف PDF بالجودة الأصلية، يمكنك أيضا الحصول على خيارات لضبط حجم واتجاه ملف PDF الناتج، هذا المحول عبر الإنترنت مجاني للاستخدام المحدود، ولكن تحتاج الملفات كبيرة الحجم إلى شراء واحدة من الخطط المميزة.

1
0
5

Zamzar

أداة Zamzar المجانية هي واحدة من أشهر الأدوات شعبية وأقدمها على الانترنت لتحويل EPUB الى PDF بدون برامج وكذلك تحويل EPUB إلى AZW3، FB2، OEB، LIT، LRF، MOBI، وأكثر من ذلك.

أداة التحويل المستندة إلى الويب هذه مجانية، ولكن يمكنك فقط تحويل ملفين EPUB محدودي الحجم إلى تنسيق PDF يومياً، إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات EPUB إلى PDF بشكل كبير، فستحتاج إلى الاستفادة من إحدى خطط الاشتراك الثلاثة لفتح EPUB غير المحدود لتحويل PDF للملفات الكبيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل أيضا على سعة تخزينية لا تقل عن 5 جيجابايت ومساحة تخزين سحابية تبلغ 100 جيجابايت كحد أقصى استنادا إلى خطة الاشتراك التي ستختارها. يقدم Zamzar تحويل EPUB إلى PDF عالي السرعة ويضمن جودة جيدة لملف PDF الناتج.

1
0
6

PDFChef

أداة PDFChef تعتبر من أفضل برامج تحويل ملفات EPUB إلى PDF وواحدة من الأدوات الأكثر شعبية على الانترنت التي تساعدك على تحويل ملفات EPUB الخاصة بك إلى تنسيق PDF، هذه الأداة متواجدة على شبكة الإنترنت وهي سهلة الاستخدام وتعمل على جميع أنظمة التشغيل، ويندوز، لينكس، وماك ويقدم أدوات تحرير وتحويل أخرى.

يتم دعم هذا المحول القوي من خلال خوادم سحابية فعالة ويستفيد من تقنيات الضغط لتسريع تحميل وتحويل ملفات EPUB إلى تنسيق PDF. يستخدم PDFChef تقنية تشفير SSL 256 بت لحماية ملفات EPUB الحساسة من الوصول غير المصرح به، وبالتالي فإن الملفات التي تم تحميلها وتحويلها آمنة من أعين المتطفلين من المتسللين.

هناك بعض القيود في النسخة المجانية. يسمح لك PDFChef فقط بتحويل 50 ميغابايت من ملفات EPUB مجاناً، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحويلات أكثر من هذا الحجم ، فستحتاج إلى شراء اشتراك من موقعها على الويب.

0
0
7

PDF2Go

واحد من أفضل أدوات تحويل ملفات EPUB إلى PDF هو موقع PDF2Go متعدد الاستخدامات يمكنه تحويل الكتب الإلكترونية إلى PDF لقراءتها على منصات قراءة الكتب الإلكترونية من Kindle، إلى جانب EPUB يمكنك تحويل ملفات كتب MOBI إلى PDF أو أي تنسيق كتاب إلكتروني آخر بسهولة وتوافق.

يعمل هذا المحول أون لاين عبر الإنترنت بشكل جيد على جميع أنظمة التشغيل مثل جوالات آيفون أو للأندرويد و الكمبيوتر بنظام Windows أو Linux أو Mac. PDF2Go توظف SSL 256 بت لتشفير عملية نقل البيانات، وبالتالي لا داعي للقلق بشأن أمن المستندات الحساسة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن أيضاً تحميلاً آمناً لملفات EPUB وتنظيفاً دورياً للخوادم المستندة إلى السحابة.

أداة PDF2Go مجانية للاستخدام المحدود حيث يكون لديك قيود على حجم الملف ومعالجة الدفعات، إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحويل كبير للملفات ذات الحجم الأقصى 8 جيجابايت، تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز الذي يبدأ من 6.50 دولار أمريكي شهريا.

كما يوفر لك الإصدار المميز ميزة التعرف الضوئي على الحروف “التعرف البصري على الأحرف” غير المحدودة التي تتيح لك تحويل ملفات EPUB الممسوحة ضوئيا إلى مستندات PDF.

0
0
8

PDFCandy

محول PDFCandy  لتحويل ملفات EPUB إلى PDF بسيط وسهل الاستخدام يسمح لك بتحويل الكتب الإلكترونية من صيغة EPUB إلى PDF اون لاين وبدون تحميل برامج للهاتف وللكمبيوتر، يمكنك أيضاً تحميل البرنامج للتحويل عندما تكون غير متصل بالإنترنت لتحويل ملفات EPUB الخاصة بك إلى PDF على جهاز الكمبيوتر ويندوز.

يمكنك أيضا تحميل إضافة PDFCandy لمتصفح لجوجل كروم ومايكروسوفت أيدج، سيسمح لك هذا الملحق باستخدام أداة التحويل هذه على أي صفحة ويب تقوم بتحميلها على متصفحك. وبصرف النظر عن تحويل ملفات EPUB إلى PDF، تقدم EPUB أيضا أدوات تحويل لتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى مثل DjVu و MOBI و FB2 وغيرها.

أيضاً يقدم PDFCandy ثلاث خطط قسط ابتداء من 6 دولار شهريا التي يمكن أن تساعدك على القضاء على حد تحويل الملف في الساعة وتسمح لك لتحويل الملفات من حجم أكبر تصل إلى 500 ميغابايت.

0
0
9

Online Convert

يقدم موقع OnlineConvert.com خدمة تحويل ملفات EPUB إلى PDF اون لاين ولتحويل الكتب الإلكترونية إلى PDF بكل سهولة، وإلى جانب تحويل ملفات EPUB، فإنه يحول أيضا صيغ أخرى مثل TXT، HTML، MOBI، OEB، وRTF إلى PDF، يدعم أكثر من 20 تنسيق ملف. OnlineConvert.com أيضا يقدم ملحقات المتصفح بحيث يمكنك أن تأخذ هذا EPUB إلى محول PDF على أي صفحة ويب تزورها.

عملية تحويل ملفات EPUB إلى PDF هي الأمثل بكثير، يمكنك تحميل الملفات المصدر الخاصة بك من شكل EPUB من جهاز الكمبيوتر المحلي أو من خلال دروب إكس أو جوجل درايف. يمكنك أيضا الحصول على العديد من خيارات التخصيص لتخصيص ملفات PDF الناتجة، بعد التغيير والتبديل في الإعدادات ، اضغط على زر البدء، وهذا المحول عبر الإنترنت سيقوم بمعالجة ملفاتك وتحويلها إلى تنسيق PDF في غضون ثوان قليلة، بمجرد انتهاء التحويل ، ستحصل على خيار تنزيل الملف أو تحميله مباشرة إلى حسابك على أي منصة تخزين سحابية شائعة.

إذا قمت بالتسجيل ستحصل على حساب مجاني على OnlineConvert.com، لن يسمح لك بتحويل سوى 20 ملفا يومياً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تضمين خمسة ملفات فقط في دفعة لكل تحويل، وبالتالي يجب عليك اختيار أحد خطط للاشتراك لزيادة حجم تحويل الملف.

0
0