أسماء أجمل أغاني أجنبية حماسية

أغاني أجنبية حماسية

قائمة أسماء أجمل أغاني أجنبية حماسية بالترتيب وحسب التقييم مناسبة جداً لمن يبحثون عن الحماس وزيادة النشاط وجعل الجسم يتحرك تلقائياً من اشهر أغاني اجنبية حماسية وبحسب الأكثر استماعاً.

جميعًا نحب أن نستمع إلى الموسيقى الحماسية خاصتاً عن الشعور بالنشاط أو للحصول على النشاط والتفاؤل، سواء كانت ذو ألحان مفعمة بالحيوية أو كلمات أغنية حماسية، تعد الأغاني الحماسية من أفضل الأغاني شهرة للرقص في العالم وذلك بسبب انها تجعل الجسم يتحرك بشكل عفوي وينتقل من وضعية الراحة إلى الرقص والتأثر مع الأغنية، وهذا صحيح بشكل مضاعف عندما يتعلق الأمر بالاستماع الى أروع اغنية اجنبية حماسية روعه من مختلف اللغات ومن أفضل أغاني راب حماسية أو روك أو أغاني البوب الأجنبية.

غالبًا ما تكون الموسيقى الحافزة والمحفزة هي المفتاح لتغيير حالتك المزاجية نحو الأفضل، حيث تعزز الموسيقى التحفيزية المناسبة التحفيز عن طريق ارتداد الخلايا العصبية السمعية داخل الجسم ، مما يشجعنا على النهوض والتحرك، كما تعمل الموسيقى أيضًا كعامل مساعد للتنسيق البشري بفضل نمطها الإيقاعي.

وضعت هذه القوائم على أسماء أجمل أغاني أجنبية حماسية مشهورة قديمة أو جديدة والأكثر استماعاً والتقييم سيكون على حسب المستمع لها.

1

Not Afraid

أحد أقوى أغاني حماسية  أجنبية للفنان إمينيم، لماذا تعتقد أنك وحدك ولا تستفيد من دعم أقربائك وأحبائك، ولماذا لا يكون من يمد يد العون للمحتاجين دائماً؟ يعلمنا اللحن وكلمات الأغنية قوة السير والانطلاق لمحاربة الحياة خاصتاً اذا كنت وحيداً.

8
0
2

Unstoppable

أحد أغاني سيا الأكثر حماسية، خاصتاً للشباب وللبنات ومن كلماتها مثل، أنا لا أستطيع التوقف، أنا بورش بدون فرامل، أنا لا أقهر، أفوز في كل مباراة، أنا قوي جدًا ولا أحتاج إلى بطاريات للعب، أنا واثق جدًا، نعم لا يمكن إيقافي اليوم، اغنية تبعث في النفس الحماس والوصول الى الهدف.

8
0
3

Titanium

واحدة من أقوى أغاني اجنبية حماسية جديدة، حصلت على الكثير من المشاهدات، للفنان David Guetta مع الفنانة Sia.

5
0
4

Shape of You

لمحبي ممارسة الرياضة والتمارين هذه هي الأغنية الحماسية المفضلة لدى الكثير، تتحدث عن قصة بطل ملاكمة وحبيبته، الأغنية حماسية جداً ومن أكثر الأغاني مشاهدة على يوتيوب.

 

5
0
5

Lose Yourself

ملهمة وتبعث العزيمة، والأغنية هي مناسبة للرياضة أو التمرين أو أي شيء مليء بالتحديات مناسبة للوقت الذي تشعر أنك ضعيف فيه وتريد تشجيع نفسك بسماع الأغاني.

4
0
6

Roar

أغنية Roar للفنانة كيتي بيري تم إصدارها كأغنية رئيسية في 10 أغسطس 2013. شاركت بيري في كتابة الأغنية مع بوني ماكي، أغنية حماسية نوع بوب ​​وتحتوي على موسيقى الروك، وكلمات تركز على الدفاع عن النفس الثقة بالنفس والتحفيز الذاتي.

4
0
7

Just Like Fire

أغنية أجنبية بلحن جميل وحماسية، والأغنية لفيلم “تمامًا مثل النار” الذي يشرح كيف يمكننا الحصول على كل ما نرغب به، فقط إذا كانت لدينا قوة الإيمان بالذات والنفس.

3
0
8

Happy

أغنية هادئة ولكنها حماسية في نفس الوقت، ” Happy ” كتبها وإنتاجها وأداؤها الموسيقي الأمريكي فاريل ويليامز، وتم إصدارها باعتبارها الأغنية الوحيدة من ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم Despicable Me 2 (2013).

3
0
9

Hall of Fame

من أجمل أغاني القتال الأجنبية والحماسية خاصتاً للاستماع في النادي الرياضي، وهي أغنية لفرقة البوب ​​الروك الأيرلندية The Script تضم مغني الراب الأمريكي will.i.am، وتتحدث الأغنية باتباع الأحلام وإحداث تأثير على النفس والتشجيع والطموح والأمل.

3
0
10

See You Again

من أحلى أغاني اجنبية حماسية بالفعل والأكثر استماعاً على يوتيوب، صحيح أن كلماتها غير حماسية ولكن الموسيقى فيها أكثر حماس، وأول كلمات للأغنية: لقد كان يومًا طويلاً بدونك يا صديقي وأنا ‘ سأخبرك بكل شيء عنها عندما أراك مرة أخرى.

3
0